بسم الله

معاش التجاريين

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

ونحن فى عصر التكنولوجيا والإنترنت، مازال المواطن يعيش مأساة فى نقابة التجاريين، والبنك الأهلى بالمنصورة. المواطن نصر فتحى اللوزى «01061642545» من أجا، يعيش مأساة حقيقية لتجديد فيزا معاش التجاريين.

ويحكى لنا كيف أن الموظفين، رغم أنه رجل مسن شارك جنودنا البواسل نصر حرب أكتوبر 1973، إلا أنه مازال كعب داير منذ 5 أكتوبر الماضى حتى مايو الجارى من أجل صرف معاش التجاريين!!.

يقول: توجهت إلى البنك الأهلى المصرى بالمنصورة لتجديد الفيزا كارد الخاصة لأتمكن من صرف معاش التجاريين. أفادنى موظف البنك الأهلى المصرى بالمنصورة ضرورة التوجه إلى نقابة التجاريين بطلخا/المنصورة.

توجهت إلى نقابة التجاريين بالمنصورة/طلخا. أفادتنى الموظفة بمراجعة البنك الأهلى بالمنصورة بعد شهرين. بعد شهرين توجهت إلى البنك فأبلغنى الموظف بأن الفيزا لم تصل للبنك، وعلى مراجعة النقابة. عدت إلى النقابة، لتبلغنى الموظفة أننى ضمن مأمورية 18/10/2022 ويجب مراجعة البنك أول يناير 2023. توجهت إلى البنك وأبلغنى الموظف أن الفيزا لم تصل وعلى مراجعة النقابة. توجهت إلى النقابة.

قامت الموظفة بأخذ صورة من بطاقتى الشخصية، وطلبت مراجعة البنك بعد شهر ونصف. يوم 16 فبراير توجهت إلى البنك أفادنى الموظف المسئول بعدم وصول الفيزا. وحتى اليوم وأنا دايخ ما بين البنك والنقابة، ولم يتم إصدار الفيزا.

أتردد شهورا لتجديد فيزا معاش التجاريين؟!!!. وأتكبد عناء السفر ما بين «أجا - المنصورة - طلخا». كفانى عذابا، وأنا مريض.
دعاء: اللهم جبرا بخاطر صاحب معاش.