نسرين أمين لأول مرة مطربة شعبية في فيلم «رهبة» أمام الفيشاوي

نسرين أمين
نسرين أمين

بعد نجاحها في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان 2023، تعيش الفنانة نسرين أمين حالة من النشاط الفني، حيث تواصل التحضيرات الخاصة لتصوير أكثر من عمل فني جديد بين السينما والدراما خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر نسرين طرح أحدث أفلاهما «رهبة.. مصنع الكراسي» بدور العرض السينمائية، يوم الأربعاء، 24 مايو الجاري، الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي.

وتجسد نسرين خلال أحداث الفيلم لأول مرة دور مطربة شعبية، وهي شقيقة «سيد رهبة» الذي يجسده الفيشاوي، الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

فيلم رهبة 

ومن المقرر، عرض فيلم "رهبة" يوم ٢٤ مايو ٢٠٢٣ في جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.

ويشارك فى بطولة رهبة: "حمد الفيشاوى وثراء جبيل ومحمد لطفى ونسرين أمين، سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق".

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الثلاثى أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد فيلم "ريتسا"، والذى حقق نجاح كبيرا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضى، حيث كان عبد الرازق مساعدا أول للمخرج، ليخوض من خلال "رهبة" أولى تجاربه الإخراجية.

اقرأ ايضا

 نسرين أمين: فيلم «يوم 13» من أهم تجاربي السينمائية