مخرج «الصف الأخير»: بيومي فؤاد قدم إضافات كثيرة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحدث المخرج شريف حسن عن تجربة فيلمة "الصف الأخير" الذي يتم عرضه في 17 مايو الجاري، وهو من تأليف مي زيادي وشريف محسن.

وقال شريف حسن في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": إن تحضيرات فيلم الصف الأخير أخذت فترة طويلة وهي عامين، وكان التصوير لمدة 5 أشهر ثم أخدنا قرار أنه لم يكون أول إنتاج".

وتابع أن دوره كمخرج لم يؤثر إطلاقا عليه كمؤلف ولكن يقوم بالتأثير علي الكتاب الذي يعملوا معه.

لم أتخوف من المنافسة 

وأكد شريف حسن أنه لم يتخوف من فكرة المنافسة بين أكثر من عمل في السينما، قائلا: أنه لم يفكر في ذلك لأن دائما يعرض أفلام في السينما سواء كانت عربية أو أجنبية، ولكن يفكر في النجاحات الذي يحصل عليها، وإذا لم يحقق هذا النجاح يقوم بالتفكير في الفيلم التالي".


شريف حسن: بيومي فؤاد قدم إضافات كثيرة 

وعن رأيه في اختيار الفنانين للفيلم قائلا: "بيومي فؤاد كان أول اختيار، كما أنه قام بتقديم إضافات كثيرة في العمل، ولكن باقي الأبطال لم يكن الإختيار الأول لهم لأن كان يربطهم شكل البطل الذي يتم إختياره في الفيلم".

وعن وجه نظرة في اختيار الفنان تيام قمر للبطولة قائلا: "المغامرة بالنسبة المنتجين والتوزيع أن تختار شخص ليس تجاري في شباك التذاكر، ولكن بالنسبة لي المغامرة أن تختار شخص تجاري في شباك التذاكر ويقوم بتجسيد شخص لدية 20 عاما، وليس من المهم النجاح المادي في أول فيلم لي".


أحداث فيلم الصف الأخير 

تدور أحداثه في إطار كوميدي، تدور القصة حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.


أبطال فيلم الصف الأخير 

بيومي فؤاد ، تيام قمر ، ياسر الطوبجي ، أمجد عابد ، نورا عبدالرحمن  ،محمد عبدالعظيم ، وإخراج شريف محسن ، وتأليف مي زيادي وشريف محسن.

اقرأ أيضا | تيام قمر: فيلم الصف الأخير خطوة مؤثرة.. ووالدي يرى البطولة جاءت متأخرة| خاص