«8 سنوات لا حس ولا خبر».. الأمن العام يكشف لغز العثور على هيكل عظمي بدمياط 

موضوعية
موضوعية

8 سنوات مرت على غياب طفل، لم تفارق خلالها الدموع أسرته، التي فقدت الأمل في العثور عليه، لطول فترة غيابه، وكانت الصدمة المدوية، عندما عُثر على هيكل عظمي، يرتدي ملابس للطفل المتغيب، الذي دفع حياته ثمنًا لشيطان قام بقتله، عندما صرخ أثناء التعدي عليه.

اقرأ أيضا | سقوط تاجري مخدرات بـ3 كيلو هيروين بدمياط

كتم مرتكب الواقعة نفس الطفل الصغير، وأنهى حياته بطريقة وحشية مرحبا ودفنه في الرمال وفر هاربًا، ظنًا منه أنه أخفى معالم الجريمة للأبد، إلا أن قطاع الأمن العام، لم يغفل حتى أعاد حق الطفل البريئ، ونجح في كشف هوية المتهم، وإلقاء القبض عليه. 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة فارسكور، بمديرية أمن دمياط، بلاغًا من مقاول مقيم بدائرة المركز، بعثوره على هيكل عظمى آدمى داخل ملابس، حال قيامه بأعمال التشطيبات بمنزل تحت الإنشاء، ملك أحد الأشخاص كائن بدائرة المركز، ولعلمه بتغيب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، فى غضون عام 2015، فقام باستدعاء والدة المتغيب وشقيقها، واللذان تعرفا على الملابس المعثور عليها، وقررا أنها خاصة بالمتغيب.

أجرى فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة المركز بجوار منزل المجنى عليه، له معلومات جنائية. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بقيامه بتاريخ الواقعة باستدراج المجنى عليه، والتعدى عليه بمكان العثور، ولدى استغاثة المجنى عليه، قام بكتم أنفاسه وطعنه بسلاح أبيض «سكين» فأودى بحياته، ثم قام بوضع الرمال عليه ولاذ بالهرب، وتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بإحدى المصارف المائية المجاورة لمكان العثور.