الهلال السعودي يكشف حقيقة الاتفاق مع ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن تطورات ارتباط اسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي في الأيام الماضية، في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة: "رغم رغبة الهلال في ضم ميسي والعمل بشدة على إقناعه بعرض مغر في الشهور الماضية، إلا أن النادي السعودي أكد عدم التوقيع مع النجم الأرجنتيني أو حتى التوصل إلى اتفاق شفهي معه".

وأضافت: "انتشرت أنباء مؤخرًا تفيد بتوصل الطرفين إلى اتفاق، واعترف الهلال بمحاولة التواصل مع النجم الأرجتتيني، لكن النادي السعودي أكد ما قاله والد ميسي، بأنه لم يتوصل لأي شيء بعد".

وتابعت الصحيفة: "الأولوية للهلال هي التعاقد مع ميسي، وسيقدم النادي السعودي كل ما بوسعه لضمه، لكنه سيترك الباب مفتوحا أمام احتمالات أخرى، مثل ضم سيرجيو بوسكيتس".

وتواجد ميسي، في قائمة فريقه لمواجهة أجاكسيو، مساء غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الفرنسي.

وعاد (ليو) ليعزز قائمة بي إس جي بعد غيابه عن فوز فريقه على تروا 1/3 في الجولة الماضية، بسبب إيقافه لسفره إلى السعودية الأسبوع الماضي دون إذن النادي.

وعاقب باريس النجم الأرجنتيني بالإيقاف أسبوعين، قبل أن تتقلص العقوبة إلى أسبوع واحد، بعد اعتذار ميسي في مقطع فيديو مصور، عبر حسابه على "تويتر".

إقرأ أيضًا .. تيفيز يهاجم إدارة باريس بعد اعتذار ميسي

وضمت القائمة الكاملة لباريس سان جيرمان، كلاً من:

"حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو بيريرا، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سولير، ميسي، بيتشابو، زاير إيمري، إنهاجا، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، إيكيتيكي، موكيت ودوناروما".

يذكر أن سان جيرمان يعتلي صدارة الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، بينما يقبع أجاكسيو في المركز 18 برصيد 23 نقطة.