المنصات تطلق موسمًا دراميًا جديدًا بـ 7 مسلسلات

■ ماجدة زكي تتصدر بوستر مسلسل «سكر»
■ ماجدة زكي تتصدر بوستر مسلسل «سكر»

تشهد الأيام القليلة القادمة بدء عرض عدد من المسلسلات الجديدة خلال شهور الصيف على المنصات الرقمية لتفتح موسما جديدا للدراما بعد انتهاء موسم رمضان الدرامى الذى شهد عرض عدد كبير من المسلسلات.

■ أحمد فهمي يتوسط المخرج هادي الباجوري وركين سعد

وأولى تلك الأعمال الموسم الرابع من «اللعبة» حيث يبدأ عرضه منتصف الشهر الحالي وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحى،وغيرهم، وإخراج معتز التونى وتدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والى ثانى الأعمال المقرر عرضها مسلسل«سكر»، بطولة ماجدة زكى ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من الأطفال، والعمل تدور أحداثه فى ملجأ، ويعتمد على الموسيقى بشكل كبير فى الحوار، ويضم عددا كبيرا من الاستعراضات.

اقرأ أيضًا | 5 أعمال نالت إعجاب الجمهور من خلال المنصات الرقمية

كما سيتم عرض مسلسل «السفاح - بدم بارد» بطولة أحمد فهمى، والذي يجسد فيه شخصية بعيداً عن الكوميديا، وهو مستوحى من قصص حقيقية، ويتولى إخراجه هادى الباجوري ويضم العمل بجانب أحمد فهمى كلا من ركين سعد وباسم سمرة.

أما نيللي كريم فمن المقرر أن يعرض لها عملان فى الموسم الجديد الأول هو الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ» ويشاركها البطولة كل من صلاح عبد الله ومعتز هاشم وعايدة رياض ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، والثانى فهو مسلسل «روز وليلى»، والذى تشارك فى بطولته الفنانة يسرا ومن تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.

كما يشهد الموسم عرض الجزء الثانى من مسلسل «ريفو»، والذى قام ببطولته أمير عيد، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولته كل من صدقى صخر، ركين سعد، كما يعرض مسلسل «نصى الثاني» من بطولة الفنان على ربيع، ويشاركه فى البطولة كل من سلوى عثمان ووفاء عامر ومحمود البزاوى، العمل تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدي .