مصر تسيطر على ميداليات بطولة شمال أفريقيا لتنس الطاولة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت بطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة تألق لافت للنظر للاعبين المصريين وذلك بعدما توج الفراعنة بلقبي الرجال والسيدات في البطولة التي أقيمت في ليبيا خلال الفترة ما بين 10 وحتى 12 مايو الجاري.

تمكن البطل المصري يوسف عبدالعزيز من تحقيق الفوز على مواطنه محمد شومان في المباراة النهائية ليفوز بالمركز الاول والذهبية، فيما يحصد شومان المركز الثاني والميدالية الفضية.

بينما تمكنت مروة الهضيبي من الفوز على مواطنتها أميرة يسري في المباراة النهائية لتحقق بذلك الميدالية الذهبية والبطولة فيما تحقق أميرة المركز الثاني والفضية.

أما على صعيد الفرق، فتمكن منتخبا الرجال والسيدات من الفوز بالميدالية الذهبية والتفوق على منتخب المغرب والمنتخب الليبي أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي.

اقرأ أيضًا | السفير المصري بليبيا يستضيف بعثة تنس الطاولة على هامش بطولة شمال إفريقيا

ويرأس البعثة المصرية رمضان عبدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وتتواجد جيهان السيد كمدرب للبعثة فيما يشارك من اللاعبين كل من يوسف عبدالعزيز ومحمد شومان ومروة الهضيبي وأميرة يسري.

ويتواجد أيضا كل من معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ونائبه حسني فؤاد بالإضافة إلى خالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي لحضور الاجتمعات المنعقدة خلال فترة البطولة.

وأقيمت البطولة بمدينة بنغازي أيام 10 و11 و12 مايو الجاري، بمشاركة لاعبين من دول ليبيا ومصر  والمغرب.