خالد الفايد يُعلن عن حل أزمته مع هاني محروس.. ويؤكد: هسجل القرآن بصوتي

خالد الفايد وهاني محروس
خالد الفايد وهاني محروس

كشف الفنان المعتزل خالد الفايد نجم ذا فويس، عن حل أزمته الآخيرة مع المنتج هاني محروس، والتي كانت نشبت مؤخرًا.

وكانت الأزمة اشتعلت مؤخرًا بين المنتج هاني محروس وخالد الفايد، بسبب اعتزال الآخير عقب توقيع عقد يضم شرطًا جزائيًا، مما دفع نجم ذا فويس للسفر خارج مصر خوفًا من التهديدات التي لحقت به بالسجن في حالة عدم دفع قيمة الشرط الجزائي.

وقال الفايد خلال تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الموضوع بيني وبين استاذ هاني محروس اتحل وإن شاء الله مفيش أي حاجة وشكرًا جدًا لأستاذ هاني إنه تفهم الوضع وقال مفيش حاجه خلاص ومش هعمل أي حاجة وربنا يقدم الخير".

اقرأ أيضًا|  عفاف جريس ترد على ادعاءات خالد الفايد «كان عايز العقد علشان يشتغل لوحده»

وأضاف: "وإن شاء الله أكون في مصر خلال أيام، وشكرًا بجد إن صوتي وصل ولقينا حل مع أستاذ هاني محروس وشكرًا للأستاذ سيد حجاج على تدخله وحصل خير يا شباب، وأنا خلاص همسح البوستات اللي فاتت وادعولي ربنا يثبتني على طريق الحق وإن شاء الله في مصر لما انزل بيتي مفتوح لأي حد من أهلي وحبايبي اللي وقفوا جمبي ودعموني".

وأتم نجم ذا فويس: "وإن شاء الله اسجل القران الكريم كامل بصوتي قريبًا وأنزله عندي، الحمد لله رب العالمين، والله بحبكم في الله ويشهد الله على ما في قلبي من محبه ليكم".

وفي وقت سابق، علق خالد الفايد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على قرار اعتزاله للمرة الأولى.

وقال: “اللهم اجعل توبتي وعملي خالصًا لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد على أي حد يدلني على طريق فيه معصية لربنا عز وجل، مضيفًا أرجوكم ما حدش يقول لي غني تاني كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من دا كله”. 

من هو خالد الفايد؟

وخالد الفايد هو أحد نجوم برنامج ذا فويس كيدز، وحقق نجاحًا كبيرًا وكانت آخر أعماله الغنائية “أنا حد جديد” والتي أشاد بها الفنان أحمد سعد. 

وتعاون أحمد سعد وخالد الفايد بأغنية بعنوان عليكِ عيون التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها على اليوتيوب.

يُذكر أن "خالد الفايد" نجم برنامج مسابقة المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" اسمه الحقيقي "خالد محمد لملوم الفايد" بالصف الأول الثانوى، ابن قرية سربو، بمركز سمسطا، بمحافظة بني سويف، حفيد من ناحية الأم للشيخ "طه الفشني"، أحد أعلام قراء القرآن والمنشدين المصريين.