على طريقة «مارلين مونرو».. ياسمين الخطيب تخطف أنظار جمهورها

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب، أنظار جمهورها وعشاقها بأحدث إطلالة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت ياسمين على صورتها مقتبسة من الممثلة الإمريكية مارلين مونرو، حيث قالت: "إذا كنت لا تستطيع أن تتعامل معي في أسوأ حالتي، فأنت متأكد أن الجحيم لا يستحقني في أفضل حالاتي".

وظهرت ياسمين الخطيب مرتدية فستانًا أسود مفتوح قليلًا، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها، لتنال صور الإعلامية إعجاب جمهورها، وانهالت عليها التعليقات المليئة بالغزل لها.

آخر ظهور لـ ياسمين الخطيب

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين الخطيب في ندوة فيلم "2 طلعت حرب"، بعرضه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما فى الدورة 71، خلال ندوة أقيمت بحضور صناعه وهم، المخرج مجدي أحمد علي، الفنان أحمد مجدي، ياسمين الخطيب، ميريت عمر الحريري، شريف حلمي وغيرهم.

فيلم "2 طلعت حرب" تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولةالراحل سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.