مستقبل وطن الأقصر ينظيم ندوات عن التمكين الاقتصادي

ندوات مستقبل وطن عن التمكين الاقتصادي
ندوات مستقبل وطن عن التمكين الاقتصادي

واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائبة أماني الشعولي، أمين المرأة بالحزب بالأقصر، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب سلسلة الندوات التي اطلقتها بالتعاون مع أمانات البندر والمراكز، لتوعية السيدات والفتيات في المناطق النائية والقري والنجوع وخاصة الأماكن البعيدة، كالحواجر والعزب، بهدف رفع الوعي الاقتصادي للسيدات والفتيات وإعلامهم بأهمية وجدوى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وطرق الاستفادة من المنح والمزايا التي تقدمها الأجهزة الحكومية لرفع مستوي الدخل وتمكين المرأة اقتصاديا. 

اقرأ أيضا| تركيب وصلات مياه مجانية للأسر الأولى بالرعاية في الأقصر

وفي هذا الاطار قال علاء الغزالي، أمين الحزب بمركز القرنة إنه تم تنظيم ندوة بقرية البعيرات عن التمكين الاقتصادي للمرأة وذلك بمضيفة القرية بحضور أمين المرأة بأمانة الحزب بمركز القرنة ومنسقين بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف أن الندوة التي نظمتها أمانة المرأة بمركز القرنة تأتى في اطار الدور التوعوي لحزب مستقبل وطن  وتحت رعاية النائب الدكتور محمد العماري، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب.

وأنها إستهدفت توعية وتعريف السيدات بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودورها في تنمية الاقتصاد، وأهمية تمكين المرأة اقتصاديا من خلال تحفيزها على المشاركة في العمل وإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة تساهم في تحسين مستوي الدخل ورفع القيمة الاقتصادية.