خاص| تيام مصطفى قمر يكشف عن شخصيته في «الصف الأخير»  

تيام مصطفى قمر مع محررة "بوابة أخبار اليوم"
تيام مصطفى قمر مع محررة "بوابة أخبار اليوم"

كشف الفنان تيام مصطفي قمر عن شخصيته في فيلم "الصف الأخير"، ومن المقرر عرضه في السنيما يوم 17 مايو المقبل، من إخراج شريف محسن، وتأليف مي زيادي وشريف محسن.


وأكد تيام مصطفي قمر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" بأن شخصيته في فيلم "الصف الأخير" شخصية جديدة ولم يقم بتجسيدها من قبل هو شاب يحب المسرح ويقوم على استكمال دراسته في قسم الطب.

كما أنه يخوض العديد من التجارب، واستكشاف بعض الأشياء برفقة الفنان بيومي فؤاد.


تيام قمر: شخصيتي في الصف الأخير تعجبني بشدة لأنها تقوم على التغير  


وأوضح تيام سبب حماسة في فيلم "الصف الأخير" قائلا: "شخصية هذا الشاب تقوم علي التغير وهذا يعجبني بشدة لأنني أعجب بهذه الشخصيات التي تتغير مع مرور الوقت، كما أن شكل الشخصية في بداية الفيلم ليس كما ينتهي العمل".

وعن صعوبات العمل قال: "صعوبة الفيلم هي التنقل من مكان لمكان ومن محافظة لأخري، مثل بنها و البرولس، و رأس البر، ودمياط، و إسكندرية، وكفر الشيخ وغيرها، وهذا كان يشعرني بالإجهاد الشديد، كما ان هذه المحافظات لم أذهب إليها من قبل فهي كانت رحلة جميلة بالنسية لي وقصة الفيلم نفسها كويسة وممتعة أيضا".


وتابع: " وأتذكر عندما كنت استكمل التصوير في مدينة بنها كان يوجد مظاهرات في الخارج والمشهد تأخر بسبب أن أهل المدينة يريدون مشاهدة الفنان بيومي فؤاد، والدنيا كانت مقلوبة في هذا الوقت".

 

أحداث فيلم الصف الأخير 

تدور أحداثه في إطار كوميدي، تدور القصة حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.


أبطال فيلم الصف الأخير 

ويذكر أن فيلم "الصف الأخير" من بطولة كلا من بيومي فؤاد ، تيام قمر ، ياسر الطوبجي ، أمجد عابد ، نورا عبدالرحمن  ،محمد عبدالعظيم ، وإخراج شريف محسن ، وتأليف مي زيادي وشريف محسن.