رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد احتفالية كلية التربية النوعية لحصولها على الاعتماد المؤسسي

موضوعية
موضوعية

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات احتفالية كلية التربية النوعية بحصولها على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية  وأمين عام الجامعة   وحشد كبير من عمداء و وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ووكلاء كلية التربية النوعية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والإداريين وطلاب الكلية.

اقرأ أيضا | البصمة الكربونية وأثرها على التغيرات المناخية في ندوة بجامعة جنوب الوادي

وأكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعه أن المجهود الذي بذل من أجل تحقيق الاعتماد والعناء التي واجهته اللجان المختصة التي فحصت يستحق كل التقدير والاشادة ويلمس هذا المجهود المتخصصين من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وهؤلاء يعرفون جيدا حجم المجهود الذي بذله فريق كلية التربية النوعية حتى تحقق حلمهم.

وأشار إلى أنه بدوره داعماً لكل الأنشطة داخل الجامعة وخارجها ولكن هناك من يستغل هذا الدعم وينجح وهناك من لا يستغله ويظل كما هو ونحن هنا من أجل الاحتفال بكلية التربية النوعية والأداء المتميز بمساعده الأطراف المجتمعية المختلفة والإدارات المختلفة داخل الجامعة. 

ورحب رئيس الجامعة بوفد جامعة أوتفوش لوراند – بودابست  بالمجر الذين حضروا احتفالية الكلية خلال زيارتهم العلمية للجامعة  مشيرا الى انهم ضيوف اعزاء عبر برامج التعاون مع الاتحاد الاوروبي وهو شكل من اشكال التعاون العلمي في مختلف المجال.

رحب الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية بضيوف الحفل في كلمة قصيرة، مؤكدا فيها أنه يتبقى على المستوى الشخصي في رحله اعتماد الكلية ذكريات عديدة كثيرا منها طيب والقليل منها أصبح الآن جميلاً بعد حصول الكلية على شهادة الاعتماد موجها الشكر لكل من ساهم فى هذا الانجاز. 

وأكد الدكتور طارق الكاشف مدير وحدة ضمان الجوده بالجامعة أن فى حصول كلية التربية النوعية على الاعتماد قصة نجاح من قصص نجاح جامعة جنوب الوادى تضاف لسجل نجاحات الجامعة وتطورها في المجتمع القناوي.

وأكد أنه في القريب بإذن الله تحتفل الجامعة باعتماد كليات أخرى، وأن هذا التطور للجامعة بفضل القيادة المناسبة في الوقت المناسب، وأن رحلة اعتماد كلية التربية النوعية مرت بأربع سنوات من العمل الشاق وهناك العديد من الدروس المستفادة حصلت بها الكلية على شهاده الاعتماد.

وقدمت الدكتوره نجلاء محمد فارس المدير التنفيذى لوحدة الجودة بكلية التربية النوعية الشكر لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة على الدعم المستمر لكلية التربية النوعية خلال الأعوام السابقة من استكمال البنية التحتية للكلية وتجهيز المعامل والورش وقاعات المحاضرات ودعم الانشطة الطلابية الفنية والعديد من الأنشطة الأخرى.

وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة وعميد كلية التربية النوعية بتسليم دروع الشكر للمكرمين وهم  رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بكلية التربية النوعية والجامعة والقيادات المجتمعية بالمحافظة.