«علّى صوتك بالغنا» فى حفلات موسم الصيف

عمرو دياب -  تامر حسنى - أنغام
عمرو دياب - تامر حسنى - أنغام

حالة من النشاط يشهدها الوسط الغنائى فى مصر والوطن العربى، فيستعد الجميع لإحياء حفلاته والظهور أمام جمهوره.

الفنان عمرو دياب هو الأكثر نشاطا فى شهر مايو الجارى، حيث يقدم اليوم حفلا غنائيا كبيرا على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وتبدأ أسعار الحفل من 550 جنيها حتى 100 ألف، فيما يقدم حفلًا آخر فى 18 مايو على مسرح أرينا الكويت، وتعد هذه المرة الأولى التى يحيى بها حفلا على هذا المسرح منذ إنشائه.

أيضا يحيى غداً الفنان تامر حسنى حفلا غنائيا بالكويت، وآخر ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت، وتصل أسعار التذاكر إلى 150 دينارا كويتيا أى تعادل 15.124 جنيه، ويتنافس غدا مطرب الراب عفروتو مع فرقة شارموفرز فى ريدل بول ساوند كلاش بأحد المسارح بمدينة أكتوبر، حيث يتنافس الفريقان على الفوز بتقييم الجمهور.

وتتعاون غدا على مسرح أرينا بالكويت الفنانة اللبانية إليسا مع المطربة أصالة فى إحياء حفل بالكويت الذى من المقرر أن يشهد الكثير من الفعاليات الفنية.

وتسافر الفنانة أنغام إلى الإمارات لتحيى حفلًا يوم السبت الموافق 20 مايو المقبل على مسرح كوكاكولا أرينا فى دبى، كما تبدأ فرقة مسار إجبارى جولتها فى أوروبا يوم الخميس الموافق 18 مايو المقبل فى أمستردام، ومن ثم يتجهون يوم السبت 20 مايو المقبل الى لندن، كما يحيون حفلًا الأربعاء 26 مايو فى باريس.

ويواصل الفنان محمد حماقى، نشاطه الفنى فى الصيف خلال أيام شهر مايو، بإحياء حفل جديد، فى يوم الخميس الموافق 19 مايو، فى فندق كبير فى التجمع الخامس.

اقرأ أيضا| تامر حسني يجسد شخصية أخين توأم بفيلمه الجديد «تاج»