أزمة في اسم العمل.. أمير كرارة يعود بعمل جديد مع ياسمين صبري

أمير كرارة
أمير كرارة

عاد الفنان أمير كرارة لاستئناف تصوير فيلمه الجديد الذي كان قد بدأ تصويره من فترة وتوقف بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني "سوق الكانتو".

وبدأ أمير كرارة منذ أيام تصوير باقي مشاهد فيلمه الذي يسعى للإنتهاء منه قريبًا، حيث يحاول كرارة اللحاق بموسم عيد الأضحى المقبل.

أزمة اسم الفيلم

وحتى الآن لم يتم الإستقرار على اسم الفيلم الذي كان في البداية يحمل اسم "يوم استقالة مجرم" ثم انتشرت أخبار عن تسميته بـ "العو" و"البعبع"، حيث لم يتم التأكيد على أي اسم منهم حتى الآن، وتضارب الأخبار ما بين هذا وذاك.

20 يوم تصوير

ويتبقى لأمير كرارة حوالي 20 يومًا وينتهى من تصوير الفيلم بالكامل، خاصة وأن الفيلم سيحتاج لفترة في المونتاج حتى يكون جاهز للعرض، لذلك يحاول كرارة الانتهاء منه بأسرع وقت.

فريق العمل

يشارك في بطولة الفيلم مع أمير كرارة كلًا من ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، وينضم إليهم عباس أبو الحسن كضيف شرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر ان مسلسل «سوق الكانتو» آخر أعمال الفنان أمير كرارة، بطولة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، محمد عبد العظيم، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.