«ضحيتها فران».. كواليس مشاجرة أسفرت عن قتيل بالقليوبية 

المتهمون
المتهمون

فارق صاحب مخبز الحياة، متأثرًا بإصابته بعيار ناري، في مشاجرة نشبت بينه وبين بعض الأشخاص، بسبب الخلاف على تجميع البطاقات التموينية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

تلقى قسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثمان مالك مخبز «متوفى»، به إصابة برش خرطوش، إثر إدعاء مشاجرة. 

انتقلت الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وتم التقابل مع شقيق المتوفى مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله قرر أنه بتاريخ 1 مرحبا مايو الجارى، حدثت مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى، و8 أشخاص لـ4 منهم معلومات جنائية، بسبب خلافات بينهم على تجميع البطاقات التموينية من المواطنين، والخاصة بصرف الخبز المدعم، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى بحوزته، محدثًا إصابة المجنى عليه والتى أودت بحياته. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بإشراف قطاع الأمن العام، وتمكنت من ضبط كافة المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وعدد من الطلقات لذات العيار.


اقرأ أيضا| مباحث القليوبية تكثف جهودها لكشف لغز «اللص الخفي» بطوخ