رفع 1900 حالة اشغال بأحياء شمال وجنوب والعمرانية والهرم والحوامدية

حملات موسعة
حملات موسعة

شهدت محافظة الجيزة حملات موسعة من جانب أجهزتها التنفيذية في عدد من الأحياء والمراكز لرفع الاشغالات من الشوارع وذلك ضمن خطة المحافظة لتحقيق الانضباط و السيولة المرورية بالشارع . 

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ، جهود أحياء شمال وجنوب الجيزة والعمرانية والحوامدية في رفع كافة أشكال الاشغالات والتعدى من الطرق العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتابعة المستمرة في ذلك.

اقرأ أيضاً| محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض المناطق

ففي حي الدقي شنت الأجهزة التنفيذية حملة موسعة لرفع الاشغالات من شوارع الزهراء من محى الدين ابو العز وميدان طهران وشارع مصدق ومنطقة نادي الصيد ومحيط ميدان المساحة وتمكنت الحملة من رفع ٥٣٤ حالة اشغال بالإضافة إلى تحرير ١٦ مخالفة للانتظار الخاطئ للسيارات أعلى ارصفة المشاة.
 
وفي حى جنوب الجيزة تمكنت الأجهزة التنفيذية من رفع اشغالات المحال والمنشات التجارية بشوارع ٦ أكتوبر والبحر الأعظم وميدان المنيب وشارع المجزر الألى وجسر الكونيسة بالمنيب وأسفرت الحملة عن رفع ٢٥٠ حالة اشغال.

وفي حي العمرانية تم تنفيذ حملة اشغالات بالقطاع الشمالي وشملت شوارع أحمد كامل وجمال عبدالناصر والنادي الرياضي والعشرين من المساحة وشارع محمود غالب وشارع سلامة الراضى بالاضافه إلى غلق وتشميع ورشة استجابه لشكاوي المواطنين بشارع زهرة رمزي للعمل بعد المواعيد المحددة واحداث ضوضاء بصفه مستمرة. 

وفي مدينة الحوامدية تم تنفيذ حملة اشغالات مكبرة شملت شوارع طراد النيل وجسر المنوات وطريق ١١ وأسفرت الحملة عن رفع ١١٦ حالة اشغالات متنوعة بالإضافة إلى تحرير غرامات فورية لعدد ٧ مركبات توك توك للسير عكس الاتجاه. 

وفي حي شمال الجيزة تم شن حملات بقطاع المنيرة الغربية بشوارع الامام الغزالي و بشتيل و المطار وبطئ أحمد عرابي بمدينة الأمل اسفرت الحملة عن رفع ٢٣٠ حاله اشغال. 

وفي حي الهرم تم شن حملات مكبرة استهدفت رفع كافة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق والمرور على الكافيهات والمحال التجارية والمطاعم واسفرت الحملات عن رفع عدد ٨٠٠ حاله اشغال متنوعة.