«مستقبل وطن» ينظم فعاليات خدمية للمواطنين والأعضاء بالإسكندرية

«مستقبل وطن» ينظم فعاليات خدمية للمواطنين والأعضاء بمختلف أنحاء الإسكندرية
«مستقبل وطن» ينظم فعاليات خدمية للمواطنين والأعضاء بمختلف أنحاء الإسكندرية

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالمحافظة.


وذكر الحزب - في بيان اليوم الأربعاء - أن أمانة الدخيلة تابعت أعمال الرصف والتمهيد بعدد من الشوارع الرئيسية المدرجة في خطة الرصف للعام الحالي، وذلك بشارع موسى زايد والبطل أحمد عبد العزيز، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، كما قامت أمانة العامرية أول بمتابعة بدء أعمال الرصف ووضع طبقة الأسفلت بمربع مسجد النور بعزبة العراوة.

اقرأ أيضا| «الطماوي»: مستقبل وطن هدفه الأسمى إعلاء مصلحة مصر وحل مشكلات المواطنين| صور

ونظمت أمانة العامرية، أول ندوة تثقيفية وتوعوية حول حقوق المرأة بالوحدة الحزبية بتوشكى؛ بهدف رفع مستوى الوعي الثقافي لدى المواطنين بالدائرة، كما نظمت أمانة برج العرب سلسلة ندوات باسم قضايا تهم المرأة، ونظمت أيضًا أمانة الدخيلة ندوة بعنوان "فتاة المستقبل".

كما نظمت أمانة العامرية ثان، حملة لمراجعة تطعيمات الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات بالتعاون مع الوحدة الصحية.

وفي شرق الإسكندرية، نظمت أمانة المنتزه ثالث المراجعات النهائية للمرحلة الإعدادية والثانوية، كما نظمت أمانة العامرية أول مراجعات نهائية مجانية للشهادة الإعدادية في مادة اللغة العربية، كما استمرت المراجعات النهائية المجانية بأمانة قسم الرمل ثانِ؛ وذلك في مادة الدراسات الاجتماعية للصفين الرابع والخامس الابتدائي. 

يأتي هذا في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.