رفع 10 آلاف طن مخلفات من المنطقة الصناعية بجمصة

 حملة للنظافة
حملة للنظافة

تم رفع 10 آلاف طن من المخلفات بالمنطقة واستغلالها على الفور في ردم البرك والمستنقعات بمنطقة 15 مايو بجمصة، في أكبر حملة للنظافة تشهدها المنطقة الصناعية بجمصة منذ إنشائها، وشارك في الحملة معدات 13 من الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وإدارة المركبات  بالمحافظة وجهاز نظافة وتجميل المنصورة وإدارة المخلفات وإدارة المنطقة الصناعية. 

اقرأ أيضا | وزير الإسكان يعلن طرح قطع أراضٍ بأنشطة متنوعة للاستثمار فى مدينة 15 مايو

وأشاد المحافظ الدكتور أيمن مختار كلف كافة الجهات بالمشاركة في الحملة والتي  باشرت أعمالها بإشراف ومتابعة عصام حجاج مدير عام المتابعة بمكتب المحافظ  و  محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات والمهندس عبده محمدين مدير عام المخلفات ودكتور مصطفي عنان مدير عام المنطقة الصناعية .

 وأشار المحافظ إلى أن الوحدات المحلية التي شاركت في الحملة هي :

المطرية  والجمالية  ومنية النصر والكردي ودكرنس وحي شرق وحي غرب المنصورة  وأجا وطلخا والسنبلاوين وبني عبيد ونبروه والجمالية .

 وأضاف بأنه تم الاستعانة  بعدد 20 معدة  ما بين حفارات ولوادر و سيارات  حمولة  25 طن و20 طن ومعدات التدخل السريع لإدارة المركبات والصيانة بالمحافظة .

وأكد " مختار " أن الحملة استهدفت رفع كفاءة مداخل ومخارج ومحيط المنطقة الصناعية ..بالإضافة إلى منطقة ال108 فدان التي تعد امتدادا للمنطقة الصناعية وذلك تمهيدا لطرحها علي المستثمرين .

 وأشار إلى أن الحملة نجحت خلال 5 أيام فقط في رفع 10 آلاف طن من المخلفات بالمنطقة  كان يتم نقلها مباشرة إلى  منطقة 15 مايو بمدينة جمصه لردم المستنقعات والبرك التي كانت مصدر شكوى دائمة لسكانها .

وأضاف بأنه تم تكليف رئيس مدينه جمصة  للتنسيق مع رئيس جهاز المنطقة الصناعية بتقليم كافة الحشائش والأشجار والجزر الوسطى بالمنطقة الصناعية والحفاظ علي ما تم إنجازه من أعمال رفع كفاءة بها حرصا على المظهر الحضاري للمنطقة و تيسيرا على المستثمرين بها .