جامعة الجلالة تعلن فتح باب التقديم المباشر لبرامجها المتميزة للعام الدراسي المُقبل

جامعة الجلالة
جامعة الجلالة

أعلنت جامعة الجلالة الأهلية فتح باب التقديم المباشر للالتحاق ببرامجها المتميزة للعام الدراسي 2023- 2024، للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية والعربية للعام الحالي 2023.

اقرأ أيضا | جامعة الجلالة الأهلية تعلن فتح باب التقديم المباشر لبرامجها للعام 2023-2024

وأوضحت جامعة الجلالة برئاسة الدكتور محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن البرامج المتميزة متاحة أيضا للطلاب الحاصلين على شهادات المعادلة الأجنبية والعربية للعام الدراسي السابق والحاصلين على شهادة الثانوية العامة العام السابق 2022، وفق الحدود الدنيا للتقدم لعام حصولهم عليها.

وتابعت الجامعة في بيان صحفي، انه يشترط أن يكون مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة العربية أو الأجنبية هو معيار المُفاضلة بين الطلاب، طبقا لقواعد القبول والالتحاق التي أقرها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.

وأوضحت الجامعة، أنها اتاحت التسجيل للطلاب على الموقع الالكتروني للجامعة من خلال الرابط الالكتروني https://www.gu.edu.eg/open-admissions/ ، والذي يوفر أيضا كافة المعلومات عن المجالات والبرامج المتاحة من خلال هذا الرابط https://www.gu.edu.eg/study-in-gu/، بالإضافة إلى امكانية التواصل المباشر عن طريق الرقم الساخن للجامعة 15888، للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات، وذلك يومياً في الفترة من الأحد إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتي الخامسة مساءاً.

 

وأشارت الجامعة، أنها تستقبل الطلاب الراغبين في الحصول على أي استفسارات إضافية بالحضور إلى مقر الجامعة بمدينة الجلالة بالعين السخنة، علماً بأن القبول للطلاب المستوفين شروط التقدم سيكون بأسبقية التقدم واستيفاء الأوراق المطلوبة حتى نفاذ الأماكن المتاحة لكل برنامج بالجامعة.