القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وزوجته.. ماذا يحدث لمطرب المهرجانات؟

حسن شاكوش وزوجته 
حسن شاكوش وزوجته 

أثارت قضية مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته الجدل على مواقع التواصل، بعد أن اتهمته في محضر رسمي بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها ووصل أمانة بديل مؤخر صداقها.. تفاصيل كثيرة نرصدها لكم في التقرير التالي:

 

تحرير محضر ضد حسن شاكوش من زوجته


البداية كانت بتقدم ريم زوجة حسن شاكوش ببلاغ للنيابة تتهم فيه زوجها بسرقتها وطردها من المنزل وتضمن محضر الشرطة، اتهام ريم طارق لزوجها بتعديه عليها بالضرب وطردها من مسكنهما بأحد الكمبوندات الشهيرة بملابس البيت، دون السماح لها بالخروج بحاجتها، فضلًا عن أخذ كافة الأوراق التي تخص حقوقها كزوجه، مهددًا إياه بمزيد من الضرب حال محاولاتها الرجوع للبيت من جديد.

وكشفت زوجه المطرب حسن شاكوش، أنه استولى على منقولات الزوجية وأخرجها بالقوة من المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما. 


وأوضحت زوجه شاكوش، أنه قام بالاستيلاء على إيصال الأمانة الذي حرره لها مقابل مؤخر الصداق والمشغولات الذهبية الخاصة بها. 

 

والد ريم يكشف تفاصيل جديدة


وكشف طارق السيد، والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، تفاصيل أزمة ابنته، قائلًا: "أي حاجة قالها حسن أننا أخفيناها عنه مكانها النيابة العامة".

 

وقال "طارق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الأحد: "لو بنتكلم عن الوضع القائم بأن دا عرض بنت وسيدة مصرية، فأنا أؤكد أنا وبنتي نتعرض لضغوط غير عادية وتهديدات تمس الأسرة والعرض والشرف، ومعايا تهديدات من شقيق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ولدي تسجيلات تثبت تهديد لي ولأسرتي، والقانون هو ما أذهب له في هذا الأمر وحقي محفوظ بالقانون".

 

وتابع: "من 5 دقائق حسن شاكوش كتب واتهم ابنتي أنها استولت وسرقت منه نصف مليون جنيه، وهذا الكلام غير صحيح، ومفيش الكلام دا لأن أمن الكومبوند فتش سيارة بنتي ولم يجد شيء، ويمكن مراجعة كاميرات الأمن".

 

محامي حسن شاكوش يرد


ومن جانبه، نفى محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كل الاتهامات الموجهة إليه من زوجته بالسرقة والضرب والطرد من المنزل.

وقال "أبو العلا"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن الزوجة تركت البيت برضاها ودون علم موكله، وقامت بسرقة 500 ألف جنيه.

وقال "أبو العلا"، إن لا يوجد إيصال أمانة موثق بديل لمؤخر الصداق، وأن المؤخر موثق في قسيمة الزواج فقط، مؤكدًا أن سرقة موكله للمشغولات الذهبية غير صحيح، والشبكة لازالت في منزل أسرتها، من شهر العسل.

حسن شاكوش يحرر محضرًا ضد زوجته


وحرر المحامي محمد أبو العلا، وكيلًا عن المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرًا في قسم شرطة أول أكتوبر ضد ريم طارق زوجة حسن شاكوش لقيامها بالاستيلاء على مبلغ مالي قدر بنحو 500 ألف جنيه عقب تركها مسكن الزوجية.

ونفى "أبو العلا"، ما ادعته المشكو في حقها ريم طارق، من قيام موكله حسن شاكوش بسرقة الشيك الخاص بمؤخر الصداق.

 

طليق زوجة حسن شاكوش 


ودخل على خط الأزمة أحمد خليل طليق زوجة حسن شاكوش، وقال في أول ظهور إعلامي له، مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد: «الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها من الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق».

 

وأضاف طليق ريم زوجة حسن شاكوش: «سلمتهم القايمة ومعايا شهود ونزلوا القايمة بالشقة في يومين، وكل الكماليات في البيت خدوها».. مضيفا: «لقيت الشقة فاضية، وأنا معنديش مشكلة في الحاجة مش عايزها بس عايزهم يتنازلوا عن القضايا اللي رفعوها عليا».

 

محامية زوجة حسن شاكوش: لدينا تسجيلات ضده


وأكدت هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش، أنه تم التعدي على موكلتها وعائلتها علنا بالسب والقذف، من خلال المكالمات الصوتية أو التسجيلات المرسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت الفضالي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك «تسجيلات صوتية» تم إرسالها إلى زوجة حسن شاكوش وأهلها من قبل زوجها وشقيقه، وتحتوي على تهديدات مباشرة لها، بالإضافة إلى وجود تلفيق تهم غير حقيقية لريم طارق، كما أن والدها منهار بسبب ما حدث لابنته.

 

نهاد أبو القمصان: حسن شاكوش وزوجته شافوا بعض غلط


وعلقت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطرده لزوجته وما يحدث بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة: "كانوا شايفين بعض غلط.. خبطوا في بعض".

وأضافت أبو القمصان، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن فرح حسن شاكوش بدأ بسجده لزوجته ريم لتحمد ربنا على زواجها من حسن شاكوش، وهذا لم يكن يصح، متابعة: "فرح بـ4 مليون وكان بيتهرب من المؤخر بسبب أتعاب المأذون.. كان عندهم أوهام".

 

صديقة زوجة حسن شاكوش: طليقها ليه أحكام في 10 قضايا


أما صديقة ريم زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، كشفت أن طليق الأولى عليه حكم في 10 قضايا، وأن تدخله في الأزمة أدى إلى تصاعد المشكلة بينهما، مؤكدة أن زوجة "شاكوش" ستخرج عن صمتها وتكشف الحقائق كاملة، في الفترة المقبلة.

 

وقالت صديقة ريم، في لايف لها على حسابها بـ"إنستجرام": "طليق ريم عليه أحكام 10 قضايا، طالع يشهر بيها وبسمعتها، وهو أصلًا اللي جابلها التعب، مفيهاش أي مشكلة صحية.. الدكتورة قالت إنها سليمة".

 

وأضافت: "حسن شاكوش كان عارف إن ريم مُطلقة، والمشكلة بين ريم وشاكوش كبرت لما طليقها اتدخل".

 

ومازالت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم تثير الجدل، بعدما حررت ريم محضرًا ضده تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

الأجهزة الأمنية


كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق- 28 سنة- ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

وكان طارق السيد والد ريم زوجة حسن شاكوش، قد كلف المحامي الخاص بتقديم بلاغ جديد بمباحث الإنترنت ضد المطرب حسن شاكوش بسبب قيام المطرب بالاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، والمشغولات الذهبية.