رئيس ملوى يتابع مجهودات عدد من القطاعات المختلفة بالمركز والمدينة

رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع مجهودات عدد من القطاعات المختلفة بالمركز والمدينة 
رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع مجهودات عدد من القطاعات المختلفة بالمركز والمدينة 

تابع اللواء أركان حرب وكيل الوزارة، أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، المجهودات اليومية بعدد من القطاعات المختلفة بالمركز والمدينة. 

وفى إطار تنفيذ توجيهات رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كفاءة الطرق والشوارع ورد الشيء لأصلة، تم اليوم البدء في أعمال رصف ش "مساكن الحى" بحى شرق مدينة ملوى وذلك بعد الانتهاء من التنسيق بين شركات توصيل المرافق والتأكد من الانتهاء من كافة المرافق بالشارع.  

اقرأ أيضا | رؤساء المراكز والمدن بالمنيا يتابعون الالتزام بتعريفة المواصلات الجديدة

ومن جانب آخر نفذت إكرام محمود نائب رئيس المركز حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى قلندول، بحضور صالح خيرى رئيس القرية وجاد الكريم سكرتير القرية وعدد من الجهات المعنية، حيثُ تم تمهيد الطرق ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع ونقلها إلى الظهير الصحراوى. 

كما تمكنت الوحدة المحلية لمجلس قروى دير البرشا برئاسة يوسف عبدالحميد رئيس القرية، من إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف على أملاك الدولة بقرية دير أبوحنس، كما تم إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف على أملاك الدولة بقرية دير البرشا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وبمرور أسامه سيبويه رئيس قرية الروضة وفنيين التنظيم تم رصد أعمال صبة خرسانية مخالفة بدون ترخيص بالدور الأول علوى، وعلى الفور تم إزالة المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.