بعد فتح الملف مجددًا.. التفاصيل الكاملة لقضية وفاء مكي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

تصدر اسم الإعلامية ميار الببلاوي، تريند محركات البحث جوجل من قبل المتابعين، وذلك بعد أن كشفت ميار الببلاوي المستور في قضية وفاء مكي.

ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على تفاصيل لأول مرة عن قضية وفاء مكي.

كشفت ميار الببلاوي، المستور في قضية وفاء مكي، وذلك خلال ظهورها في برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد والذي يعرض على قناة الشمس|، وخلال البرنامج، تطرقت ميار الببلاوي في حديثها لتفاصيل خاصة بمن قابلتهم من النجوم والنجمات وعلاقتهم بها خلال ظهورها بالوسط الفني.

كشفت ميار الببلاوي، عن القضية الشهيرة التي اتُهمت فيها الفنانة وفاء مكي بشأن تعذيب خادمتها، والتي سردت فيها “أيام ما كنا بنصور أنا ووفاء مسلسل اسمه سور مجري العيون، أنا شفت وفاء بتتخانق مع مدير الإنتاج بتبهدله عشان عمل إيه عشان جبلها الأكل بتاعها قبل أكل المساعدة بتاعتها، وقالت له "أنت فاكر إيه كلنا ولاد تسعة وكانت نجمة ساعتها".

وتابعت: “وقعدت أفكر هل اللي بتتخانق دي عشان مساعدتها ممكن تبهدلها وتحرقها، والبنات كانوا مافيهمش حاجة بدليل أن الست لفت وكانت بتدور تشتغل عندي وعند غيري، والبنت بس كان محلوق لها شعرها وعرفت انه حاجة اسمه (قراع إنجليزي) ورفضت استقبالها”.

وأكدت أنها رأت الفتاة التي كانت وفاء مكي متهمة بتعذيبها في الوقت الذي تركت فيه بيتها، ولم تكن مُصابة بأي حروق.

وتابعت “أنا كده لو مت أبقي مرتاحة بعد شهادتي دي، والبنات لما وصلولي بعد ما مشيوا من عند وفاء مكي على طول شفتهم ومكانش فيه أي حرق بس مكانش ينفع أتكلم أو أقول حاجة وقتها وجوزي منعني، وجاءت لي رسالة تهديد بذبح ابني لو شهدت مع وفاء”.

تعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عامًا، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب "عبد الحميد" بابنته "مروة" عادت إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليهذب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرًا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عامًا.