لصاحبات الشعر الكيرلى.. 5 تسريحات بسيطة يمكنك تجربتها بسهولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بينما يجرب الكثيرون تقنيات مختلفة للحصول على الشعر الكيرلي ، ينعم البعض بتجعيدات طبيعية، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من السهل دائمًا  إدارتها ، إلا أن هناك بعض تسريحات الشعر الكيرلي التي يمكنك تجربتها.
وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، فيما يلي بعض الاقتراحات إذا كنت ترغب فى عمل تسريحات للشعر الكيرلي:

عقال مضفر

هذه تسريحة شعر سهلة. ومع ذلك ، من أجل التضفير الناعم ، تأكد من أن شعرك مبلل، واصنعي جزءًا جانبيًا عميقًا بينما يكون شعرك رطبًا، والآن ضفري شعرك على طول خط الشعر نحو الجزء المقابل.وعندما تتخطى أذنك ، اربط الضفيرة أسفل باقي شعرك.

جديلة وشاح

خذ الوشاح واطوه من المنتصف بالطول، وقم بتجديل شعرك أسفل تاج الرأس عن طريق دمج الوشاح كما تفعل مع القسم الثالث من الشعر، واستخدمي الوشاح الزائد لربط باقي شعرك بكعكة منخفضة مع ترك الأطراف متدلية، وثبتي الوشاح للتأكد من ثباته في مكانه.

إقرأ أيضًا:لشعر صحي.. 5 نصائح للحفاظ على الشعر الكيرلي بشكل طبيعي

نصف كعكة

ارسمي شعرك على شكل ذيل حصان وثبتيه برباط، ثم قسمي شعرك إلى قسمين، ولف واحدة حول قاعدة ذيل الحصان وقم بقصها.
لف القسم الثاني حول الأول وثبته بدبوس، ثم لف الكعكة برفق بأصابعك لمنحها شكلًا مستديرًا كاملاً.


تجعيد الشعر الجانبي

هذه تصفيفة الشعر مثالية لأولئك الذين لديهم شعر كيرلي، قسمي شعرك بشكل طبيعي، ثم خذ جزءًا صغيرًا من الشعر على جانب واحد من وجهك وابدأ في تجديله باتجاه تاج رأسك، وثبتي الشعر المضفر في الخلف بين طبقات الشعر، دع تجعيداتك تغطي الدبابيس.

ذيل الحصان المصفف

ضعي جل تصفيف خفيف الوزن على شعرك.بعد ذلك ، باستخدام فرشاة ، اسحب الجزء العلوي من شعرك إلى شكل ذيل حصان أملس واربطه بربطة شعر.وللحصول على حجم إضافي ، شدي الظهر قليلاً بأصابعك، وسوف تسمح لك تصفيفة الشعر هذه بوضع تجعيد الشعر لأسفل مع إبعادها عن وجهك.