عن حفل «الموجي»| مدحت صالح: كل ما نُشر «كذب».. وهذا هو سر عدم مشاركتي

مدحت صالح
مدحت صالح

حرص النجم مدحت صالح على توضيح كل ما نشر عن لسانه حول عدم مشاركته في حفل "روائع الموجي" ، والذي تم إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منذ يومين بمشاركة العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وكانت انتشر العديد من الشائعات التي ترددت من بعض المواقع وعلى مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، عن لسان النجم مدحت صالح، تنقل من خلاله تصريحات غير صحيحة عن لسانه فيما يخص عدم مشاركته في الحفل.

وكتب صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فييسوك: «بعض المنصات كتبت مدحت صالح يكشف السر وراء عدم مشاركته في حفل روائع الموجي.. والرد.. أنا لم تتم دعوتي من الأساس وبالتالي مفيش سر ولا حاجة.. بحبكوا».

وتفاعل عدد كبير مع التغريدة، كما حصلت على العديد من التعليقات التي جاءت جميعها تحمل الدعم والتقدير له ولفنه ولمسيرته الفنية التي قدمها على مدار اعوام طويلة.

حفل روائع محمد الموجي:

وشارك في الحفل كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

ذاكرة الموجي:

واستعرض الحفل ذاكرة الموجي الذي رحل عام "1995"، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، وكثير من الأغاني والألحان التي اشتهرت بأصوات عمالقة الفن العربي، كالسيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وشادية وصباح وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة ووردة وطلال مداح، وسواهم.

اقرأ أيضاً - جورج وسوف: لا أخاف الموت وأشعر بـ«رضا ربي»