شيرين عبد الوهاب تتعاون مع حسام حبيب في «ديو جديد» الفترة المقبلة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في لقاء مع برنامج et بالعربي عن تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، في أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة. 

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمغازلة زوجها حسام حبيب، برسالة رومانسية، قائلة له: «ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم».

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب أمس، في احتفالية روائع الموجي التي انطلقت في مدينة الرياض، بآدئها المميز وصوتها الرائع ، حيث قدمت خلال الحفل لحني "أنا قلبي ليك ميال" التي قدمها الموسيقار محمد الموجي مع الفنانة فايزه أحمد، و لحن "إنما الصبر حدود" للراحلة أم كلثوم.

وتفاعل الجمهور مع النجمة شيرين عبد الوهاب بشكل ملفت، بعد عودتها لقوتها وحضورها القوي على خشبة المسرح، والذي يتميز بإحساسه الصادق وقوته.

وحرص زوجها النجم حسام حبيب على دعمها بعد نجاحها الكبير الذي حققته لدى الجمهور بآداءها الرائع على خشبة المسرح، وقام بتقبيل زوجته أمام الجميع تشجيعا وحبا لها.

وانتهت منذ قليل في الرياض، احتفالية روائع الموجي، لتكريم الملحن والموسيقار الراحل محمد الموجي عن مجمل أعماله الفنية التي خلدت في تاريخ الموسيقى العربية وكانت هي الركيزة الأساسية في صناعة الهوية للأغنية المصرية.

نجوم الحفل

وشارك في الحفل كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

اقرأ ايضا|شيرين عبد الوهاب: «الدكتور اللي بيعالج كريستيانو رونالدو بيعالجني»