غدا.. مجلس الوحدة الاقتصادية يعقد اجتماع آلية تنمية الاستثمار والتجارة العربية

 السفير محمدى أحمد الني
السفير محمدى أحمد الني

تعقد الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية الذي يتخذ من مصر مقرا دائما له، اجتماعا مهما لآلية تنمية الاستثمار والتجارة العربية برئاسة السفير محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية غدا الاثنين الموافق الثامن من مايو الجاري.

وأكد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، أن الاجتماع يعقد هذا العام بعنوان "الاستثمار والتجارة" فى جمهورية مصر العربية.

وأوضح الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، أن الاجتماع سيتركز على الاستثمار وفرصه في مصر واتخاذ التدابير والإجراءات الكفيلة بالترويج للفرص الاستثمارية في مصر وإبراز الدور الكبير الذي توليه الحكومة المصرية للقطاع الخاص بما في ذلك القوانين المشجعه للاستثمار الأجنبي خاصة بعد الإجراءات المتميزة التي اتخذتها الحكومة للارتقاء بالقطاع الخاص ليلعب دوره كاملا في مناخ ملاىم  تتوافر مقوماته في مختلف محافظات مصر ارض المليون فرصة ذات العاىد المرتفع والمناخ الملائم والتنافسية العادلة.


وسيعقد اجتماع آلية الاستثمار، بحضور مندوبوا الدول الأعضاء الدائمين فى المجلس وممثلي المؤسسات المانحة ورؤساء الاتحادات العربية النوعيه المتخصصة بمقر مركز التدريب والبحوث والدراسات التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

إقرأ أيضاً.. اليوم.. انضمام جمهورية القمر إلى مجلس الوحدة الاقتصادية رسميا