مدير تعليم الجيزة يتفقد سير امتحانات لجان الهرم والعمرانية | صور

مدير تعليم الجيزة فى جولة تفقدية لسير امتحانات لجان الهرم والعمرانية
مدير تعليم الجيزة فى جولة تفقدية لسير امتحانات لجان الهرم والعمرانية

تفقد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، فى اليوم الثانى لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل للمراحل المختلفة مدرسة الأهرام تعليم أساسى التابعة لإدارة الهرم التعليمية.

وكان فى استقباله خالد عبد الحميد مدير عام الإدارة وقد تابع مدير المديرية، سير العملية الامتحانية داخل اللجان وانتظام العمل داخل اللجان واطمئن سيادتة على وضوح الاسئلة وخلوها من الاخطاء

امتحانات لجان الهرم والعمرانية


كما تابع وكيل اول الوزارة ، حجرة الكنترول بالمدرسة واطلع على الشيتات ونبه على التصحيح أولا وتحرى الدقة أثناء التصحيح حرصا على مصلحة الطالب.

 

وفى سياق متصل تستمر الجولة المكوكية للعمرانية حيث تابع مدير المديرية التعليمية بالجيزة ، لجنة مدرسة الشهيد هشام شتا ولجنة مدرسة أم المؤمنين.


وكان فى استقباله لدى وصوله أحمد زكريا مدير عام الإدارة والذى رافقه فى جولته التفقدية داجل اللجان ومحاورة الطلاب ليستمع لآرائهم فى مواصفات الامتحان والورقة الامتحانية ولم يبد أى من الطلاب أية شكاوى من الامتحانات .

اقرأ ايضا :- الهدوء يسود لجان الامتحانات الإلكترونية لطلاب أولى وثانية ثانوي

 

كما تابع غرفة الكنترول، وشدد على أن إعلان النتيجة سيكون موحدا على مستوى المحافظة وضرورة الانتهاء من التصحيح بسرعة مع مراعاة الدقة وإعلاء مصلحة الطالب.

امتحانات لجان الهرم والعمرانية

 

وبناء على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازى ،و محافظ الجيزة سيادة اللواء أحمد راشد، فقد أصدر سلومة ، تعليماته العامة للجان بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ونظافة الحمامات وتنظيم الطلاب عند الدخول وكذلك عند الخروج وعدم اصطحاب المحمول للحفاظ على مصلحة الطالب متمنيا للجميع التوفيق والنجاح لجميع أبناء الجيزة