محافظ الشرقية: سحب رخص الغير ملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس

جانب من جولة المحافظ لمواقف النقل الجماعي والسرفيس
جانب من جولة المحافظ لمواقف النقل الجماعي والسرفيس

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد السائقين الغير ملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل المحافظة، ووقف خط السير فورًا لأى سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفه الركوب، واتخاذ اللازم قانونًا.

 

اقرأ أيضا| في الموجة الـ21 بالشرقية.. إزالة 65 حالة تعدي على أملاك الدولة 

 

وأكد  المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات الوقود للتأكد من التزام أصحابها بالتعريفة الجديدة للمواد البترولية وبيعها للمواطنين بالأسعار المحددة والتأكد من انتظام سير العمل بها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم ، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة ، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

 

 وأكد المحافظ على العميد تامر مباشر مدير اداره المرور بشن حملات مفاجئة على المواقف وفى حاله ضبط اي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفه الركوب يتم وقف خط سيرها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة وحي لتلقي شكاوي المواطنين الخاصة باستغلال السائقين وزيادة الأجرة المقررة، وذلك علي مدار اليوم للتعامل الفوري معها.