كشف شادى زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن التعليمات المنظمة لأداء الامتحانات الإلكترونية للمصريين فى الخارج قائلا: "الخميس الماضى أصدرنا بيانا به تعليمات محددة للإجراءات الخاصة بالإمتحانات لطلابنا فى الخارج، وهناك توضيحات من الوزير الدكتور رضا حجازى بالتيسير على الطلاب".
وأضاف "زلطة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أن هناك 73 ألف طالب يؤدون الامتحانات من المصريين بالخارج بمختلف مراحلها مع مراعاة فروق التوقيت بين دولة والأخرى.
أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتابع الشكاوى المستمرة للدخول على الامتحان الإلكترونى وإمكانية تحويل الملف الخاص بالامتحان ومحاولة حله.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





