تعليق محمد صلاح بعد تحقيق أرقمًا تاريخية في ليلة الـ 100 هدف على «آنفيلد»

لحظة تسجيل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على برينتفورد
لحظة تسجيل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على برينتفورد

أعرب النجم الدولي المصري "محمد صلاح"، عن سعادته بتسجيل هدف فوز فريقه ليفربول على برينتفورد، في ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز صلاح هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، بعد متابعة الكرة على دفعتين من مسافة قريبة، بعدما استقبل رأسية من زميله المدافع فيرجيل فان دايك.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "نحتاج للاستمرارية ومواصلة الانتصارات، وكان هذا هدفنا الرئيسي اليوم. سعيد لأننا فعلنا ذلك".

وعن الوصول إلى الهدف رقم 100 بمسيرته على ملعب "أنفيلد"، قال صلاح: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي. أشعر أنني في بيتي هنا. أنا سعيد. نحتاج فقط لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وحول تسجيل 30 هدفا في الموسم وهز الشباك في 9 مباريات متتالية، قال اللاعب المصري: "أشعر بالفخر. أنا أعمل بجد والجميع يعرف ويرى ذلك. أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية والفوز".

وبشأن بلوغ المربع الذهبي في الدوري، علق: "نحن نأخذ كل مباراة على حدة، سنرى فقط. لا نريد أن نفكر أكثر".

وأكد: "لقد تحسنا في الأسبوعين الماضيين، فزنا ب6 مباريات متتالية، وحافظنا على نظافة شباكنا في مباراتين، وهو أمر مهم حقا. نحن أكثر استقرارا حاليا ونحتاج لمواصلة التقدم".

ودخل ليفربول المباراة بتكشيل مكون من، كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: فابينيو، كوريتس جونز، كودي جاكبو

في خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن برايتون، فيما يأتي برينتفورد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

ويدخل ليفربول اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات من أجل الاقتراب من المربع الذهبي على أمل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، يرغب برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

يذكر أن مواجهة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، والتي أقيمت على ملعب "جريفين بارك".