ليلى علوي: «الأم» هو أهم دور في حياة المرأة.. ولهذا السبب لم أشارك في رمضان 2023

ليلي علوي
ليلي علوي

تحدثت الفنانة ليلي علوي عن أهمية الأمومة بالنسبة لها، مؤكدة أن دور المرأة كأم هو أهم دور في حياتها، كما كشفت سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023.

وقالت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية: أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم، حتى الستات اللي ماتجوزوش أو ربنا لم يرزقهم بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال صحابهم وأولاد في عيلتهم، وأنا كإمراة وفنانة دوري كأم أهم بكتير من دوري كممثلة.

كما تطرقت ليلى علوي للحديث عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، قائلة: غيابي كان بسبب إني لم أجد سيناريو مناسب لي، وكنت مشغولة بالسينما وفيلم شوجر دادي.

أحدث اعمال ليلي علوي

فيلم شوجر دادي الذي تدور  أحداثه  في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.


وفيلم "شوجر دادي" من بطولة بيومي فؤاد، وليلى علوي، وحمدي الميرغني، ويشاركهم البطولة تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، تأليف لؤي السيد، وإنتاج نيوسينشري، وإخراج محمود كريم، وشارك في إنتاجه شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

 

ويعد "شوجر دادي" التعاون الثاني بين النجوم ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض في 2021، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.