عاجل

المصير القانوني لحسن شاكوش بعد اتهام زوجته له بالطرد من منزل الزوجية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعد زواج استمر 55 يوما، حررت زوجة المهرجانات حسن شاكوش محضرًا ضده لتضررها من زوجها، قالت فيه إنه قام بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، واستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.. فهل يعاقب القانون حسن شاكوش على طرد زوجته من مسكن الزوجية؟

اقرأ أيضا |  بعد تحريرها محضرا ضده.. ماذا قالت زوجة شاكوش عنه في ليلة زفافهما؟

في هذا الصدد قال المحامي أيمن محفوظ في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش من زوجته الجديدة من تهم السرقة والضرب وتبديد منقولات الزوجية، وسرقة شبكتها وإيصال الأمانة بديل مؤخر الصداق، ستحقق فيها النيابة العامة في كل بلاغ على حدة.

وأوضح محفوظ، أن طرد الزوجة من مسكن الزوجية ستحقق فيها سلطات التحقيق وستبحث في إذا كانت الزوجة مقيمة بالفعل ومتخذة لهذا المسكن باعتباره مسكن للزوجية، وذلك من خلال تحريات الجهات الأمنية وسماع شهادة الشهود لتعطي بعدها النيابة العامة قرار بالتمكين المشترك من مسكن الزوجية لشاكوش وزوجته معا طالما أن العلاقة الزوجية قائمة.

وذكر محفوظ أن جريمة الضرب باستخدام أداة، سيعاقب عليها طبقا لنص المادة 242 عقوبات من الفقرة 1 و3 من المادة، والعقوبة هي الحبس.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت زوجة حسن شاكوش على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

حُرر محضر بالواقعة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.