شيرين عبد الوهاب: وجود«وليد فايد» قائدًا للأوركسترا «يطمن أي مطرب»

الموسيقار "وليد فايد" - النجمة "شيرين عبد الوهاب"
الموسيقار "وليد فايد" - النجمة "شيرين عبد الوهاب"

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي، بالمملكة العربية السعودية بالأمس على مسرح أبو بكر سالم، موجهةً رسالة شكر للجمهور السعودي وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفل روائع الموجي، قالت شيرين عبد الوهاب : « الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، قائلةً: أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم».

وتابعت: «وليد فايد وجوده كمستمع يطمن أي مطرب، فما بالكم بقا لو هو قائد الأوركسترا، انا في قمة سعادتي اني فعلا غنيت مع فريقه الموسيقي العالمي، وهو فعلا فنان كما يقال الكتاب وهاتبقى شهادتي مجروحة أوي في أبن بلدي»

اقرأ أيضًا| شيرين عبد الوهاب: أشكر بلدي التي أنجبت مثل «محمد الموجي»

وتابعت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي:

وقدمت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل لحن "أنا قلبي ليك ميال" التي قدمها الموسيقار محمد الموجي مع الفنانة فايزه أحمد والتي قدمتها عام (١٩٨٢) .

حفل روائع محمد الموجي:

وشارك في الحفل كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.