أكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إننا نجهز لإطلاق أبليكيشن "تطبيق" قريبا عن طريقه يستطيع المواطن الحصول على خدماته، مؤكدا أن البنية الذكية بالعاصمة الإدارية مكلفة، ولكن سنحصل منها على عوائد فيما بعد.
اقرأ أيضا | وزير النقل: لن نستورد أتوبيسات من الخارج مجددا تنفيذا للتوجيهات الرئاسية
وأضاف خالد عباس فى لقاء خاص ببرنامج "تعمير" على قناة on، نعمل حاليا بحملة تسويق للعاصمة، والتعامل مع كل المطورين، لافتا إلى أننا عقدنا عدة اجتماعات مع المستثمرين والجميع انتظر مرحلة الإصلاحات الاقتصادية، وقريبا سنوقع على استثمارات قادمة من الخارج.
وأكد خالد عباس على التواصل الدائم مع المستثمرين والعمل على حل أى مشاكل أو تحديات من أجل التنمية وإتمام المشروع القومى والحفاظ على حقوق الشركة، موضحا أنه لا يوجد تعثر فى المشروعات.

أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا





