شيرين عبد الوهاب: أشكر بلدي التي أنجبت مثل «محمد الموجي»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي، بالمملكة العربية السعودية بالأمس على مسرح أبو بكر سالم، موجهةً رسالة شكر للمستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي.

وفي المؤتمر الصحفي الي عقد على بعد انتهاء حفل "روائع الموجي"، قالت النجمة شيرين عبد الوهاب : «فخورة كثيرًا بنفسي، لأنني شاركت في ليلة جميلة زي الليلة الجميلة دي، وبتشرف اني قدمت ألحان مهمة للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة».

وتابعت: «أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له».

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي:

وقدمت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل لحن "أنا قلبي ليك ميال" التي قدمها الموسيقار محمد الموجي مع الفنانة فايزه أحمد والتي قدمتها عام (١٩٨٢) .

حفل روائع محمد الموجي:

وشارك في الحفل كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

اقرأ أيضاً| أول ظهور لـ«وائل جسار» بعد وعكته الصحية بالرياض.. ويشكر «ترك آل شيخ»