أول ظهور لـ«وائل جسار» بعد وعكته الصحية بالرياض.. ويشكر «ترك آل شيخ»

وائل جسار
وائل جسار

كشف النجم وائل جسار، تفاصيل وعكته الصحية التي تعرض لها بشكل مفاجئ، بالأمس، حيث منعته من المشاركة في إحياء حفل روائع الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، رغم وصوله قبل ثلاثة أيام من الحفل.

من حرص جسار على طمئنة جمهوره على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها، وقام بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، ليطمأن جمهوره وكل محبينه عى حالته الصحية، كما وجه الشكر للمستشار ترك آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على حسن الاستقبال والاهتمام البالغ به بعد تعرضه لتلك الوعكة التي حرمته من حضور ليلة روائع الموجي أمس.

وعلق جسار على الفيديو قائلا: «ابو ناصر الغالي شكرا على تفهمك وان شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والابداع عاش الملك و عاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية».

كان من المقرر أن يكون الفنان وائل جسار واحد من الفنانين المشاركين فى احتفالية روائع الموسيقار محمد الموجي ، بعدما ظهر فى الصورة التى ضمن الفنانين المشاركين فى  البروفات الخاصة بالحفل، وعبر عن سعادته بالمشاركة في الحفل.

وكشف وائل في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "حصل معايا عارض صحي شديد قبل الحفلة، بطمن جمهوري أنا بخير وأشكر كل القائمين على حفل الموسيقار الراحل محمد الموجي وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ”، وأضاف، “حابب أطمنكم أنا بخير وانشالله أزمة وتعدي بأذن الله".

اقرأ أيضاً| «كلثوميات» في معهد الموسيقى العربية