نسرين أمين: «بابا المجال» تعرض لظلم في رمضان.. ومبسوطة بـ«رهبة»| حوار

نسرين أمين
نسرين أمين

■ كتب: شريف شحاتة

خطفت نسرين أمين الأنظار إليها من خلال مشاركتها فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «بابا المجال»، وجسدت فيه دور البطولة النسائية للعمل وتنتظر عرض مسلسل بعنوان «حرب الجبالى» وفيلم «رهبة» ويعرض لها حاليا فيلم «13 يوم».. وحول أعمالها المختلفة كان هذا الحوار.

■ فى البداية، حدثينا عن تجربتك فى مسلسل «بابا المجال»؟
- تجربة رائعة مع مجموعة كبيرة من النجوم الرائعين، فكنت مبسوطة جدا بهذا التعاون الفنى، وأنى فرد فى هذا العمل وقدمت شخصية «جميلة» خطيبة مصطفى شعبان، وهى شحصية طامعة، وساخطة على البيئة التى نشأت فيها، فتسعى لتغييرها بشتى الطرق.

■ ألم تخافى من تقديم دور شر بهذا الشكل؟
- لم أشعر بالخوف من رد فعل هذا الدور من جانب الجمهور، لأن الجمهور زكي وعارف أن دا مجرد تمثيل، وهذه الشخصية نموذج من النماذج اللى بيقدمها المسلسل، الجمهور بيحبنى الحمد لله. 

■ حدثينا عن ردود الأفعال التى وصلتك عن دورك؟
- كانت ردود أفعال رائعة إلى أقصى الحدود، مبسوطة بتعليقات الجمهور، وردود فعلهم قوية، وكل من يشاهد المسلسل سعداء جدًا بالعمل والحمدلله دورى علق مع الناس جدا.

اقرأ أيضًا | انهيار الكوميديا .. مسئولية من ؟

■ هل ظلم «بابا المجال» وسط السباق الرمضانى؟
- بالفعل المسلسل تعرض للظلم، لأنه لم يعرض على المنصات الرقمية الكبيرة بس هيتعرض أن شاء الله قريبا، وعلى الرغم من أنه كان معروضا حصريا على قناة واحدة إلا أنه عمل نجاح كبير وهذا يعنى أنه نجح جدا. 

■ لك مسلسل بعنوان «حرب الجبالى» ماذا عنه؟
- أقدم خلاله شخصية سيدة شريرة تخطط لإيذاء من حولها حتى تصل لأهدافها وما تطمح إليه، ومن المقرر عرضه فى 3 أجزاء كل جزء يتكون من 15 حلقة، ويعتمد على الإثارة والتشويق وهو بطولة أحمد رزق.

■ وماذا عن فيلم «يوم 13» الذى يعرض حاليا؟
- مبسوطة بالتجربة الجديدة فى حد ذاتها على السينما المصرية وتدور أحداثه فى إطار دراما الرعب، حول شاب يعود من خارج البلاد بعد غياب دام عدة سنوات ليبحث عن أهله، ومع إقامته فى قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة وأحداث مشوقة ومرعبة.

■ وماذا عن تجربة فيلم «رهبة»؟ 
- سعيدة بالتعاون بمشاركة أحمد الفيشاوى الفيلم لأنه فنان جميل وكان بينا كواليس حلوة وأتمنى أن يعجب الجمهور وأقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة على وهى شخصية مطربة ستغنى خلال الأحداث وشقيقة الفيشاوى.

■ ما الجديد الذى تحضرين له الفترة المقبلة؟
- أحضر حاليا لفيلم كوميدى سأعلن عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة حتى انتهى من كافة تفاصيله، بالإضافة إلى مشاركتى فى فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى وإخراج طارق العريان.