«جرافنبرخ» يحظى بفرصة المشاركة أساسيًا أمام فيردر بريمن

جرافنبرخ
جرافنبرخ

أعلن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، اليوم الجمعة أنه سيمنح ريان جرافنبرخ فرصة المشاركة ضمن التشكيل الأساسي مكان ليون جوريتسكا الموقوف في المباراة المقررة أمام فيردر بريمن غدا السبت ضمن المرحلة 31 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وكان جرافنبرخ (20 عاما) قد أعلن مؤخرا عدم ارتياحه إزاء وقت اللعب الذي يحصل عليه منذ أن انضم إلى بايرن قادما من أياكس أمستردام في الصيف الماضي.

لكن توخيل أعلن اليوم أن الهولندي الشاب جرافنبرخ سيشارك أساسيا أمام فيردر بريمن.

وستكون هذه هي المشاركة الـ5 للاعب خط الوسط المدافع جرافنبرخ في التشكيل الأساسي، علما بأنه كان قد ساعد بايرن ميونخ في الفوز على هيرتا برلين (2-0) إثر مشاركته من مقعد البدلاء.

وتحدث توخيل بوضوح عن قرار الدفع بجرافنبرخ مكان جوريتسكا، وذلك في الوقت الذي يواجه فيه حالات غياب، حيث انضم جوسيب ستانشيتش إلى قائمة المصابين التي تشمل داوت أوباميكانو وألفونسو ديفيز وإيريك مكسيك تشوبو موتينج.

اقرأ أيضًا | تشيلسي مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني

وكان بايرن ميونخ، الذي يسعى للتتويج بلقب البوندسليجا للموسم 11 على التوالي، قد عاد إلى صدارة الدوري مطلع هذا الأسبوع لكنه يتفوق بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند، وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الموسم.

ويخوض بوروسيا دورتموند مباراته في المرحلة 31 مساء الأحد حيث يلتقي فولفسبورج.

وقال توخيل في ظل تذبذب عروض بايرن ونتائجه في الأسابيع الماضية: "السباق على اللقب صعب للغاية، وعلينا الارتقاء بالمستوى. لا يمكن أن نتحمل المزيد من التذبذب".

وأضاف: "علينا التحلي بالتركيز الآن لكن بدون توتر. على كل لاعب التركيز على أدائه".