الترجي التونسي يراقب مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يراقب الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي  بقيادة نبيل معلول، مباراة الأهلي وبيراميدز في  كأس السوبر المصري التي تقام اليوم عى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 12 مايو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد حمادي العقربي «رادس»، بتونس.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 
تنطلق مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الصيفي الحالي .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
من المقرر ان تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سيورتس وقناة أبوظبي الرياضية.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز
يدير مباراة الأهلي وبيراميدز الحكم محمود البنا  ويعاونه كلا من هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب مساعدين و يتواجد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام مراقبا للمباراة.
تشكيل الأهلى وبيراميدز المتوقع في مباراة السوبر المصري

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الأهلي، لمباراة السوبر اليوم أمام بيراميدز.

ومن المتوقع ان يلعب كولر  بتشكيل
مكون من  :

محمد الشناوي.
محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وديانج ومروان عطية وكهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات. 
    
في المقابل، فإن جايمي باتشيكو، بات مضطرا لإجراء بعض التعديلات في ظل غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، وسيصبح تشكيل السماوي، كالتالي:  أحمد الشناوي - أحمد فتحي - على جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي - توريه - توفيق- صبحي - لاكاي - مصطفى فتحي - وليد الكرتي.
ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة للاعبين في الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة)؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز على كأس السوبر المصري. 

ويحاضر كولر اللاعبين للتأكيد علي العديد من النقاط الفنية الأخيرة وشرح طريقة اللعب، وفقا للتشكيل المنتظر أن يخوض به المباراة. 

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.
وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور مهند مجدي؛ عضو مجلس، الإدارة العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد عدة ساعات من  خوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز  التي تقام مساء اليوم الجمعة. 

ومن المنتظر أن تقلع طائرة بعثة الأهلي في الخامسة صباح غدٍ السبت لتصل مطار القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم. 

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

اقرأ أيضا|

مباراة الأهلى و بيراميدز الأخيرة في السوبر بنظامه القديم.. تعرف علي التفاصيل