عاجل

بسبب سائق مخمور.. عروسان يتعرضان لحادث مأسوي بعد دقائق من حفل زفافهما

عروسان يتعرضان لحادث مأسوي بعد دقائق من حفل زفافهما
عروسان يتعرضان لحادث مأسوي بعد دقائق من حفل زفافهما

لقيت عروس متزوجة مصرعها وترك العريس في حالة حرجة بعد أن صدمهما سائق مخمور مسرعًا عندما غادرا حفل زفافهما في عربة جولف.

 

وذكرت وسائل الإعلام أن الزوجين ، سامانثا هاتشينسون ، 34 عامًا ، وإريك هاتشينسون ، 36 عامًا ، احتفلوا بزفافهما على الشاطئ في ساوث كارولينا يوم الجمعة الماضي.

 

وأضافت أنه بعد مغادرة الحفلة اصطدمت عربة الجولف التي كانوا يستقلونها بسيارة رباعية الدفع يعتقد أن سائقها مخمور ويقود بسرعة فائقة، وذلك حسب ما ذكره موقع easternherald.

 

اقرأ أيضا:السوبر المصري| ما لا تعرفه عن ملعب محمد بن زايد

 

وبحسب شهود عيان ، فإن عربة الجولف انقلبت عدة مرات ، مما أسفر عن مقتل العروس التي توفيت متأثرة بجراحها.

 

وقالت والدة أريك: "سام ماتت متأثرة بجراحه وأريك في حالة خطيرة لأنه أجرى عمليتين حتى الآن، وكسرت عظامه وتعرض لإصابة في الدماغ، وسوف يتعافى بعد وقت طويل ".

وتابعت: "استلمت خاتم زواج ابني في المستشفى بعد 5 ساعات فقط من وضعه في إصبعه، وأظهر لك حب حياته ".

 

 

أعرب أقارب الضحيتين عن حزنهما لما حدث لإريك وسامانثا. وفي هذا الصدد ، قال رجل يدعى مايكل ونشر صورة للعروسين على حسابه على فيسبوك: إنه "حزين للحادث الذي أنهى بشكل مأساوي حياة العروس الجميلة ، سامانثا ، بعد دقائق قليلة من مغادرتها حفل زفافها".

 

وأكد مكتب كورونر مقاطعة تشارلستون أن سام توفت في مكان الحادث متأثرة بجروح ناجمة عن قوة حادة في الحادث. 

 

وأشاد أصدقاؤها بالعروس ، ووصفوها بأنها "واحدة من أروع الناس" ، قائلين عن الزوجين: "لا أحد يستحق ذلك ، وكان الزوجان يحلمان بالكثير من الحياة والضحك معا".

 

وأضافت أخرى: "لن أنسى أبدًا عندما أجرت مقابلة من أجل وظيفتها في المكتب ، سألناها أين رأت نفسها بعد 10 سنوات، وكانت إجابتها ، دون أن يفوتها أي شيء ، متزوجة من حب حياتها وأن تكون أم".

 

قال أندرو جيلريث ، مدير إدارة السلامة العامة في فولي بيتش ، إن عربة الجولف - وهي نموذج منخفض السرعة يتسع لستة أشخاص وبسرعة قصوى تبلغ 25 ميلاً في الساعة - كانت قانونية للقيادة ليلاً.