البطل يوسف جلال..

ابن جنوب سيناء يحصد المركز الأول ببطولة الجمهورية لسباحة ذوي الشلل الدماغي

ابن جنوب سيناء يحصد المركز الأول ببطولة الجمهورية لسباحة ذوي الشلل الدماغي
ابن جنوب سيناء يحصد المركز الأول ببطولة الجمهورية لسباحة ذوي الشلل الدماغي

حصل البطل يوسف جلال، ابن محافظة جنوب سيناء، على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للسباحة، لرياضة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي.

أقيمت البطولة فى حمام السباحة بالمركز الأوليمبي بالقاهرة، وحصد يوسف جلال، على المركز الأول 50 متر صدر.

الجدير بالذكر أن يوسف جلال من عائلة رياضية، وشقيقته بطلة الجمهورية فى الملاكمة، ووالده الكابتن جلال مدرب منتخب جنوب سيناء للملاكمة.

ويوسف  جلال من أبطال مصر المعروفين فى بطولات السباحة لذوى الهمم، وحصل من قبل على عشرات الميداليات الذهبية والفضية بالرغم من إعاقتة، بفضل دعم الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء له، ودعم محمد فتحى وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ودعم كليتة التى يدرس بها بجنوب سيناء.

اقرأ ايضا.. انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة 

ويعتبر يوسف جلال أن إعاقته سبب تحديه على إصرارة،  ونجاحه، وكفاحة المستمر ليكون بطل من ابطال مصر، ويحلم أن يكون ممثلا لمصر فى البطولات العالمية.

وعبر يوسف عن أمله من المسئولين عن السياحة، توفير مكان له بالقاهرة ومرافق له من أجل الانضمام لمنتخب مصر، كما تمنى أن يلتحق بالمنتخب، لكن بعد المسافة من جنوب سيناء إلى القاهرة تكون عائق إمامة فى التدريبات المستمرة، وعدم وجود مكان له فى القاهرة يؤدى إلى عدم الانضمام للمنتخب، وهو الأمر الذي يحزنه كثيرا.

وطالب "يوسف" من المسئولين عن الرياضة فى مصر، توفير مكان له خلال أيام التدريبات، ومرافق له لكى يستطيع الانضمام لمنتخب مصر، وتمثيلها فى كافة المحافل الدولية للسباحة للمعاقين، لكى يستطيع أن يتدرب مع منتخب مصر ويمثل مصر دوليا.