في حفل روائع الموجي.. محمد فؤاد بصحبة الموسيقار حلمي بكر

المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

نشر المطرب محمد فؤاد صورة جديدة له وبجوارة  الموسيقار حلمي بكر، بحفل روائع الموجي مساء اليوم على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد الرياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

حفل روائع الموجي

ومن جهة أخرى، يشرف الموسيقار يحيى الموجي، على روائع والده المقرر غناؤها الليلة في حفل روائع الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد، ويتم استعرض كل روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي، ويغنون خلال الحفل باقة متميزة من ألمع أغانيهم.

وسبق وأن أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن توسيع السعة الاستعابية للجمهور في حفل روائع الموجي والمقرر إقامتها الليلة، وذلك للمرة الثالثة بعدما نفذت تذاكر الحفل وبناء على طلب الجماهير.

 ومن المقرر أن يُحيي حفل روائع الموجي كل من الفنانة أنغام، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، مي فاروق، زينة عماد.

حفل الموسيقار محمد الموجي

ويُعد حفل الموسيقار محمد الموجي، استمرارًا لنجاح الليالي التي تشهدها مدينة الرياض على مسارحها بالمملكة العربية السعودية، من ليالي فنية عن روائع العديد من النجوم في عالم الغناء، حيث سبق ونجحوا في إقامة ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة صوت الأرض، ليلة من الماضي الجميل.