أسفر عن وفاة 17.. صور صادمة من حادث الوادي الجديد المروع

حادث الوادي الجديد
حادث الوادي الجديد

 

شهدت محافظة الوادي الجديد حادث مروع أسفر عن وفاة 17 وإصابة العشرات، بطريق الخارجة أسيوط بمنطقة النقب بالوادي الجديد.

وكشفت المعاينة المبدئية أن حادث أتوبيس الوادي الجديد تابع لإحدى الشركات ويقوم من الداخلة ميعاد 7 واثناء سيره بطريق النقب تصادم مع سيارة نقل تريلا، وأسفر عن وقوع 17 حالة وفاة و٢٥ إصابة،

وقالت النيابة العامة السبب الرئيسي وراء الحادثة المروعة التي شهدها طريق الخارجة أسيوط بمنطقة النقب بالوادي الجديد.

وأضافت النيابة العامة في بيان لها حول تفاصيل الحادث أنه قد توصلت التحقيقات إلى تصور كيفية وقوع الحادث من خلال ما تبيّن من معاينة موقعه، وممّا تواترت عليه شهادات شاهد الرؤية والمصابين وأقوال سائق سيارة النقل في التحقيقات.

وتابعت النيابة العامة " أثناء سير قائد الحافلة مسرعًا في اتجاه أسيوط فوجئ بمطبّ هوائي أدى إلى اختلال عجلة القيادة من يديه فاصطدم بمقطورة سيارة النقل التي كان يسير قائدها متمهلا لثقل حمولته من الخلف، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة ما توصلت إليه التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة بصرف سائق سيارة النقل لعدم ثبوت خطأ في جانبه، وتشكيل لجنة ثلاثية من إدارة مرور الوادي الجديد لفحص السيارتين محلّ الحادث، وبيان مدى صلاحية الأجهزة وأنظمة السلامة بكلٍّ منهما، وجارٍ استكمال التحقيقات.

استمعت النيابة العامة إلى شهود عيان والمصابين، في حادث الوادي الجديد المروع.

وقالت النيابة العامة في بيانها أن شهادات شاهد الرؤية والمصابين وأقوال سائق سيارة النقل في التحقيقات؛ أوصلتها إلى تصور كيفية وقوع الحادث من خلال ما تبيّن من معاينة موقعه، وممّا تواترت عليه.

كما سألت تسعة عشر مصابًا من بين سبعة وعشرين -ممّن سمحت حالتهم الصحية بسؤالهم.

 وكذا سألت شاهد عيان تواجد بالطريق أثناء وقوع الحادث ورأى ملابساته، والضابط الذي تلقّى إخطار النجدة وفحص البلاغ، وقائد سيارة النقل أحد طرفي الحادث.

التفاصيل الكاملة لحادث الوادي الجديد المروع

كشفت المعاينة المبدئية أن حادث أتوبيس الوادي الجديد تابع لإحدى الشركات ويقوم من الداخلة ميعاد 7 واثناء سيره بطريق النقب تصادم مع سيارة نقل تريلا، وأسفر عن وقوع ١٤ حالة وفاة و٢٥ إصابة، وكشف تقرير هيئة الإسعاف عن أسماء المصابين .