مجلس المصري يرفض استقالة أبو علي ويوقع غرامة علي إبراهيم حسن

 النادي المصري
النادي المصري

رفض مجلس ادارة النادي المصري الاستقالة التي تقدم بها كامل ابو علي رئيس النادي ،فضلا عن توقيع غرامة مالية علي ابراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول.

و عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعه الدوري عصر اليوم بحضور جميع أعضاء المجلس ، وعقب نهاية الاجتماع قرر المجلس ما يلي : 

 جدد مجلس إدارة النادي رفضه التام للاستقالة  المقدمة من كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي ، مع التمسك التام  بوجوده على رأس المجلس نظرًا لما يمثله من قيمة عظيمة يشرف الجميع بتواجده كرمز للقلعة الخضراء من ناحية وللحفاظ على مكتسبات النادي المصري والنهوض به من ناحية أخرى.

كما وافق المجلس على مضاعفة مكافأت الفوز للاعبين بمباريات الفريق المقبلة بكأس الرابطة حرصا من المجلس على تحفيز اللاعبين لتحقيق البطولة التي تنتظرها جماهير بورسعيد العظيمة.

و قرر المجلس تكليف لجنة الكرة بدراسة عقود لاعبي الفريق الأول وذلك للبدء في إجراءات تجديد التعاقد مع اللاعبين الذين  قاربت عقودهم على الانتهاء.

كما استعرض المجلس التصريحات الإعلامية الصادرة عن مدير الكرة بالنادي ، ابراهيم حسن عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة بكأس الرابطة ، وما شابها من تجاوزات ومعلومات مغلوطة أثارت البلبلة في الشارع البورسعيدي من ناحية ، وأثرت بالسلب على الفريق من ناحية أخرى وبناء عليه قرر المجلس ما يلي : 

أ- توقيع غرامة مالية قدرها 200000 جنيه  - مائتي ألف جنيه - على ابراهيم حسن.
ب - منع ابراهيم حسن من الظهور الإعلامي ، على أن تقتصر التصريحات المتعلقة بالفريق الأول على المدير الفني للفريق الكابتن حسام  حسن  - دون غيره - وذلك من خلال المؤتمرات الصحفية التي تنظمها رابطة الأندية عقب نهاية المباريات.

كما قرر المجلس تكليفة لجنة الإشراف على قطاع الناشئين بتقديم تقرير وافٍ عن مسيرة القطاع خلال الموسم المنقضي ،مع وضع تصور كامل عن أسلوب العمل بالقطاع خلال الموسم المقبل ، كما تم تكليف لجنة الإشراف أيضا بوضع تصور كامل عن إجراء اختبارات قطاع الناشئين  المقبلة - داخل و خارج بورسعيد - وذلك لضم العناصر المتميزة القادرة على نيل شرف تمثيل القلعة الخضراء.

اقرأ أيضاً|

كأس الرابطة | حسام حسن يعلن تشكيل المصري في مواجهة الإسماعيلي