والد حلا شيحة يحسم الجدل حول طلاقها من معز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة،عن مفاجأة حول حقيقة طلاقها من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، بعد انتشار أخبار خلال الفترة الماضية عن وقوع الطلاق بينهما، وذلك بعد حذف حلا الصور التي جمعتها بزوجها من على حسابها في موقع «إنستجرام»، إلى جانب ظهورها بدون حجاب.

أحمد شيحة يعلق علي أنباء طلاق أبنته من معز مسعود

وقال أحمد شيحة في تصريحات صحفية له، إن ما يُقال عن طلاق حلا شيحة ومعز مسعود لا أساس له من الصحة، وأن علاقتهما جيدة جداً، وأضاف: «أقابل معز مسعود وأتحدث معه باستمرار، وعلاقته بحلا طيبة جداً، ولا مشاكل بينهما، ويعيشان حالياً في كندا وستأتي حلا إلى القاهرة بعد انتهاء امتحانات أبنائها».


وكشف أحمد شيحة، عن رأي معز مسعود في عودة حلا شيحة الى التمثيل قائلاً: «معز ليس لديه أي مانع في ذلك، وحلا ممثلة لا تعوّض، ولم تعتزل الفن من قبل ولم تصرح يوماً باعتزالها وربّنا يوفقها».

أشرف زكي

ومن ناحية أخري، علّق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إمكانية عودة حلا شيحة الى التمثيل، حين كشفت عن رغبتها في العودة بعد اعتزالها عام 2021، قائلاً: حلا شيحة ليست عضوة في نقابة الممثلين، ولم تتواصل معي حتى الآن بشأن عودتها إلى التمثيل، وسنتخذ قراراً حال تواصلها معي وليس الأن.