رحلة حلا شيحة في التمثيل "أبرز أعمالها من البداية حتى الاعتزال"

حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لمراحلة عديدة وانتقادات كثيرة بسبب إرتدائها الحجاب وخلعه مرة أخرى، وعودتها للتمثيل مرة، واعتزالها مرة أخرى، ثم تحولت إلى داعية إسلامية بعد زواجها من الداعي والمنتج الفني معز مسعود.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية رحلة الفنانة شيحة أثناء إعتزالها والعودة للتمثيل.

من هي حلا شيحة

حلا شيحة هي ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية في مصر في 23 فبراير عام 1979، اشتهرت في الوسط الفني واعتزلت عام 2006، قبل أن تعلن رجوعها عن قرارها، وعودتها للتمثيل عام 2018.

عرفت حلا شحية في الوسط الفني منذ عام 1999، أول أدوارها كانت مع الممثل القدير حسين فهمي، ومن ثم توالى ظهورها في عدد من الأفلام والمسلسلات المصرية، وأشهرها الفيلم الكوميدي اللمبي، حيث شاركت البطولة مع محمد سعد وحسن حسني وعبلة كامل، ومن ثم ارتدت الحجاب واعتزلت الفن في عام 2006، ولكنها عادت للساحة الفنية عام 2019.

البداية الفنية لـ"حلا شيحة"

وأعتادت حلا شيحة على إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، ومن أبرزها بسبب عدد زيجاتها وكان بدايتها من هاني عادل، وهو أحد أعضاء فرقة وسط البلد، في عام 2006 لكنها انفصلت عنه بعد 5 شهور من عقد قرانهما، وقبل إقامة حفل الزفاف، ومن ثم اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.

وعام 2007، اعتزلت حلا شيحة للمرة الثانية، كما ارتدت النقاب وذلك بعد زواجها من كندي الجنسية يوسف هيرسن، وسافرت لتعيش معه في كندا، وأنجبت 4 أطفال، ولدين وابنتين.


ثم بعد فترة تصدرت الفنانة حلال شيحة للمرة الثانية تريند "جوجل" ولكن بعد خلعها الحجاب في عام 2018، كما قررت العودة للوسط الفني مرة أخرى، وحينها شاركت في مسلسل "زلزال" الذي عُرض عام 2019، ثم شاركت في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا.

ثم تصدرت حلا شيحة مرة أخرى تريند وهي طريقتها في التعبير مع الجمهور، ولكن هذه المرة بعد قرار زواجها من المنتج معز مسعود، كما أعلنت ابتعادها عن الوسط الفني.


الأمر في البداية كان ابتعاداً عن الفن قبل أن يتطور إلى أزمة بسبب مشاهد لها في فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وبعد تصريحات متبادلة أعلنت عدم مسؤوليتها عن هذه المشاهد واعتزال الفن، وتم شطب عضويتها من النقابة بسبب انتقادات للفن والفنانين.