بعد أنباء رحيله عن الدوري السعودي.. رونالدو يوجه رسالة للنصر بـ «العربي»

رونالدو
رونالدو

كشف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي موقفه في رد واضح علي التقارير التي انتشرت بشأن رغبته في الرحيل عن الدوري السعودي.

ونشر رونالدو تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة باللغة العربية، جاء فيها رده البسيط على ما أثير عن رحيله عن النصر، قائلا: "أنا عالمي..".

وأضاف بعد جملته باللغة العربية قلبين بألوان العالمي السماوي والأصفر..".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر يرغب في الرحيل عن النادي السعودي بعد أشهر فقط من انتقاله للنادي من مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة إل ناسيونال "el nacional”، أن ريال مدريد مستعد لتقديم رونالدو دورًا، ولكن ليس اللعب بل دوراً كسفير، فان رئيس الريال، فلورنتينو بيريز يرى أن رونالدو لن يرفض العودة للارتباط بريال مدريد بوظيفة إدارية حيث يقتنع رئيس النادي الإسباني أن دوره كلاعب انتهى في سانتياجو برنابيو.

 وأضافت صحيفة "إل ناسيونال" أن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة نادي النصر بعد أشهر فقط من انتقاله للنادي السعودي من مانشستر يونايتد.

 وتابعت إل ناسيونال أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض لرونالدو لكن ليس كلاعب، حيث ينوي تعيينه سفيرا للنادي.

وانضم رونالدو لصفوف النصر في يناير الماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، براتب قياسي بلغ 400 مليون يورو في موسمين.

ويحتل فريق العالمي الذي يقوده رونالدو وصافة ترتيب الدوري السعودي، بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر للجدول، بعد لعب 25 جولة في المسابقة.