ثمنت الولايات المتحدة دعم جيبوتي في إجلاء المواطنين الأمريكيين من السودان، ودورها القيادي في حل الأزمة المشتعلة هناك.
جاء ذلك، حسب ما نشرته وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان نشرته عبر موقعها الالكتروني، اليوم الخميس خلال اتصال هاتفي بين وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن ونظيره من جيبوتي علي يوسف.
وبحث الجانبان، بحسب البيان، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي.
وشدد وزيرا خارجية الولايات المتحدة وجيبوتي، خلال اتصال هاتفي، على أهمية الشراكة الثنائية.
اقرأ أيضًا : أمريكا: إرسال وفد قنصلي إضافي إلى السودان لإجلاء مواطنينا

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





