فريق طبي في رمد شبين الكوم ينقذ عين مريض بجراحة دقيقة

 فريق طبى
فريق طبى

تمكن فريق طبي بمستشفى الرمد في شبين الكوم من إنقاذ عين مريض عقب إصابتها بجسم صلب حيث وصل إلى المستشفى شاب وعينه في حالة متأخرة إثر إصابة خطرة.

اقرأ أيضا | توريد 60 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع في المنيا

وكان في استقبال الحاله المرضية بمستشفى الرمد الدكتورة فاتن سعيد، الطبيب المقيم النوبتجى رمد، وفي الحال تواصلت الدكتورة صافيناز عمران نائب مدير المستشفى مع أعضاء الفريق الطبي الذي قام بقيادة الدكتورة رشا الدهيمى استشاري طب وجراحة العيون ، بإجراء عملية دقيقة استغرقت أكثر من ساعتين.

ونجح الفريق الطبى فى استخراج جسم صلب قطره نصف سم وطوله 4 سم من عين الشاب وتم عمل اللازم وتوجيه بعض التعليمات والإرشادات الصحية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة العين، وذلك بمشاركة طبيبة التخدير الدكتورة ميادة استشاري التخدير، والتعاون مع ️طاقم تمريض العمليات والاستقبال والطوارئ النوبتجيين.

وتقدم الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بخالص الشكر والتقدير لفريق عمل مستشفى رمد شبين الكوم بقيادة الدكتور إبراهيم البديوي لسرعة الاستجابة في التعامل مع بلاغ عاجل وفوري لانقاذ عين شاب في حالة خطرة جدا، وقدم الشكر والتحية لسرعة التواصل والاستجابة من الجميع والحضور فوراً للمستشفى وإجراء الجراحة الدقيقة بنجاح.