الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع قطن بالقناطر الخيرية

حريق مصنع قطن بالقناطر الخيرية
حريق مصنع قطن بالقناطر الخيرية

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية من من السيطرة على حريق شب في مخزن ومصنع لتصنيع القطن في قرية قرنفيل مركز القناطر الخيرية، حيث جري الدفع بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وتبين وجود مصاب واحد جرى نقله للمستشفى وجاري تبريد مكان الحريق وحصر الخسائر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق في ملاهي مهجورة بمدينة العبور


تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع لتصنيع القطن بمنطقة قرية قرنفيل دائرة مركز القناطر الخيرية.

الدفع بسيارات الاطفاء
علي الفور جري الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحادث وتم السيطرة علي الحريق ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة وتبين من فحص الحريق أن مكان الواقعة في مصنع يقع بنطاق قرية قرنفيل مركز القناطر الخيرية وتم السيطرة على الحريق وتبين وجود مصاب واحد تم نقله للمستشفي لتلقي العلاج وجاري تبريد المكان .

انتداب المعمل الجنائي 
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان أسبابه وملابساته والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب وتشكيل لجنة لمعاينة المصنع وتقدير الخسائر وفحص التراخيص وتوافر مهمات الأمن والسلامة واستدعاء صاحب المصنع لاستجوابه.